المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر انتقالات الدوري الايطالي


claudio lopez
07-21-2004, 09:33 PM
فالانسيا يتعاقد مع المهاجم الايطالي دي فايو

اعلن نادي فالانسيا بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم انه اشترى المهاجم الايطالي ماركو دي فايو من نادي يوفنتوس الايطالي وتعاقد معه لمدة خمسة اعوام. وجاء اعلان فالانسيا عن التعاقد مع دي فايو خلال الاحتفال بافتتاح مقصورة جديدة لكبار الزوار في استاد ميستالا الخاص به الليلة الماضية. وقالت صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية عبر موقعها على الانترنت ان فالانسيا الذي فاز بكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في الموسم الماضي ايضا سيدفع 10.5 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات المهاجم الايطالي الدولي. وبهذا اصبح دي فايو ثالث لاعب من المنتخب الايطالي الاول ينضم الى فالانسيا منذ ان تولى الايطالي كلاوديو رانييري تدريبه في الشهر الماضي. فقد اشترى النادي الاسباني المهاجم برناردو كورادي ولاعب خط الوسط ستيفانو فيوري من لاتسيو مقابل 17 مليون يورو. وكان دي فايو (28 عاما) ضمن المنتخب الايطالي المشارك في نهائيات كأس الامم الاوروبية التي استضافتها البرتغال وفازت بها اليونان مؤخرا.



البرتيني يترك لاتسيو وينتقل الى اتلانتا

ترك ديميتريو البرتيني مدافع منتخب ايطاليا السابق نادي لاتسيو وانضم الى نادي اتلانتا الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم. وقال اتلانتا اليوم الاربعاء انه تعاقد مع البرتيني لمدة عامين. وكان البرتيني الذي لعب 79 مباراة دولية مع منتخب ايطاليا انضم الى لاتسيو الموسم الماضي بعد ان لعب عامين لفريق اتليتيكو مدريد الاسباني على سبيل الاعارة من نادي ميلانو الذي لعب له 13 عاما. وقال اتلانتا في بيان "البرتيني مستعد للمساهمة بخبرته غير العادية في حملتنا بدوري الدرجة الاولى الايطالي."



موناكو يتعاقد مع السيراليوني كالون لاعب الانتر

قال نادي موناكو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الاربعاء انه ضم المهاجم السيراليوني محمد كالون الى صفوفه من نادي الانترالايطالي. وقال موناكو في بيان "وقع كالون عقدا مدته اربع سنوات مقابل رسوم انتقال قدرها 4.5 مليون يورو " وانتقل كالون (24 عاما) للعب في اوروبا في موسم 1995-1996 عندما انضم الى لوجانو السويسري قبل ان يلعب لعدد من الاندية الايطالية من بينها بولونيا وجنوة وكالياري وريجينا وفيشنزا. وانضم كالون لالانترمنذ ثلاثة اعوام لكنه تعرض للايقاف الموسم الماضي بعد سقوطه في اختبار للمنشطات عقب مباراة امام اودينيزي في سبتمبر. وقرر الاتحاد الايطالي لكرة القدم ايقاف كالون لمدة ثمانية اشهر قبل ان يخفف العقوبة الى ستة اشهر بعد استئناف القرار.
المصدرhttp://www.calcio.ae/Home/index.asp?M=JNKPKPN4

فييري21
07-22-2004, 11:40 AM
دي فايو سيكون مكيب لفالنسيا وهو مهاجم سريع
ويبدو ان فالنسيا سيكون بالنكها الايطاليه

اما البرتيني اعتقد انه انتهى لكت سيساعد اتلانتا كثيرا
اتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد ويبدو ان لاتسيو سيعوضه ببنزي


محمد كالون في وجود ادريانو وفييري وكرووز وريكوبا وفينتولا
اعتقد ان لا يوجد له مكان بالانتر اتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد


مشكووووووووووووور

MaTaDoOr
07-22-2004, 07:35 PM
فالنسيا شفيهم على الايطاليين ...

والله فريقهم صخر الموسم القادم ... وخسار ان نفقد لاعب مثل دي فايو بالكالتشيو ..

---

البرتيني والله راح نفقد خبرته بالفريق ... بس انتقاله ماراح يأثر كثيرا بالفريق لان عندنا لاعبين خبرة مثل نيقرو و دينو باجيو ..

----

كالون كنا نتمنى انه يأتي الى لاتسيو .. لكن مو مشكله بالتوفيق له .. وزين يسوي .. لانه ماله مكان بالانتر ..

وشكرا :)

NEDVED_11
07-22-2004, 10:22 PM
مشكور اخوي claudio lopez على هالاخبار.

بالنسبه لدي فايو اتوقع انه راح يبدع مع فالنسيا لان طريقة لعبهم تناسبه جدا.

والله فالنسيا يخوف الموسم القادم:D


اما البرتيني اتمنى له التوفيق مع اتلانتا مع اني اتوقع ان ماعنده اكثر من اللي قدمه.


اما كالون مع عودة موريانتس للريال اتوقع ان موناكو افضل فريق له في الوقت الحاضر.

تحياتي للجميع.