المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدريانو يتغيب عن تدريبات إنتر


سيرجيو
12-19-2006, 07:13 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/adriano_B.jpg

واصل المهاجم البرازيلي أدريانو مشاكله مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي، حيث تغيب عن تدريبات الفريق صباح الاثنين دون عذر واضح، ولم يعلق نادي إنتر على ذلك، ولكن بعض تقارير الصحافة الإيطالية أشارت إلى أن اللاعب شوهد مساء الأحد في أحد أماكن السهر بمدينة ميلانو.
وأدى هذا التصرف إلى ازدياد الأمور تعقيداً بين أدريانو ومدربه روبرتو مانشيني، حيث إن العلاقة بينهما لم تكن على ما يرام هذا الموسم.

وكان أدريانو (24 عاماً) قد سافر إلى وطنه البرازيل مطلع هذا الموسم، بناء على أوامر من ناديه، للاسترخاء لبضعة أيام، والخروج من حالة الإرهاق التي كان يعاني منها، ولكنه منذ عودته لم يكن في المستوى المطلوب، ولم يسجل أي هدف مع الفريق هذا الموسم.

وعلى العكس من مهاجمه البرازيلي، فإن فريق إنتر في تألق مستمر، وحقق فوزه التاسع على التوالي في الدوري هذا الأسبوع، ومع ظهور مهاجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والأرجنتيني هيرنان كريسبو، والأوروغواياني ألفارو ريكوبا بمستوى عال وثابت في المباريات، فإن أدريانو قد يبدو زائداً عن احتياجات الفريق.

وتشير بعض التقارير إلى أن أدريانو، الذي سبق له اللعب لفيورنتينا الإيطالي، قد يتم بيعه إلى برشلونة الإسباني، كجزء من صفقة تتضمن ذهاب الأرجنتيني الموهوب ليونيل ميسي في الاتجاه المعاكس إلى إنتر، على الرغم من أن موافقة برشلونة على صفقة كهذه تبدو مستحيلة.

يذكر أنه أشيع الصيف الماضي أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يرغب في ضم أدريانو، ولكن الفريق الإنكليزي لا يعاني حالياً من مشاكل في خط الهجوم، خاصة بعد استعارة السويدي المخضرم هنريك لارسون، الذي سينضم إليه الشهر المقبل قادماً من برشلونة.

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article8057.html

Nasser-alhajri
12-19-2006, 07:49 PM
مشكوووووووووور اخوي على الخبر وانشاء الله مايشارك امام لاتسيو

سلاس_11
12-19-2006, 09:48 PM
تصرف غير جيد من ادريانو