المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترزيغت والرحيل اقترب


Laziale Prince
04-06-2004, 03:48 PM
بعد الخساره التي ذاقها فريق اليوفنتوس هذا الاسبوع على يد الانتر ميلان .. بنتيجه 2/3 .. صرح المهاجم الفرنسي .. والارجنتيني الاصل ديفيد تريزغيه .. انه لا ينوي البقاء في تورينو لمده اكبر .. وجاء رد تريزغيه بعد شهرين من المفاوضات من اجل تمديد العقد .. وبعد 8 جلسات بين الطرفين .. وعلى ما يبدو فان فريق اليوفنتوس عليه ان يعمل الان من اجل الحصول على مهاجم جديد للفريق الاول .. يذكر ان اخر اجتماع بين الطرفين كان الجمعه الماضي .. وعلى ما يبدو فان الطرفين لم يتصلا الى اتفاق من جديد .. حيث عرض عليه 3 مليون يورو من اجل 4 سنوات .. الا ان اللاعب رفض ذلك .. في الوقت الحالي تريزغيه حصل على 1.6 مليون في الموسم الواحد .. وعلى ما يبدو فان تريزغيه لن يقبل بذلك ابدا .. حيث انه كان قد طلب ان يحصل على زياده في راتبه اذا ما قدم مستويات ممتازة .. تريزغيه قدم العديد من الانجازات مع فريق اليوفي .. لاا انه لم يحصل على الزياده.. تريزيغيه جلس كثيرا على دكه الاحتياط .. وهذا لا يقبله اللاعب الفرنسي ..
جروج تريزغيه .. والد ديفيد تريزغيه .. وهو وكيل اعماله .. هو على ما يبدو السبب الرئيسي في فشل محاولات اليوفي للتجديد .. حيث انه يبحث اقرب الطرق من اجل الخروج من النادي الايطالي .. واليوفي الان يعتبر في مشلكه .. فبعد خروج دافيدز من اليوفي بدون مقابل .. وهذا مثال سيء على ما قد يحدث لــ ديفيد تريزقيه " .. يذكر ان عقد اللاعب الفرنسي ينتهي العام القادم في 30 يونيو ..


وبالنسبة للبرسا
برشلونه لن يعرض الا 15 مليون يورو من اجل ضم تريزيغيه .. هذا ما يقوله مسؤلو برشلونه .. بالرغم من المطلب الكبير الذي يريده اليوفي .. حيث انه طلب 27 مليون يورو من اجل اللاعب .. ولكن الفريق يعلم ان الصبر هو المفتاح الوحيد الذي سيجعل اليوفي يقبل بعرض برشلونه .. رود فان نستلروي هو خيار اخر لــ برشلونه .. ولكنه قد يكلف الفريق 50 مليون يورو ..

برشلونه يريد ان يحصل على تريزغيه امام بــ 15 مليون يورو .. او بــ 9 مليون يورو بالاضافه الى احد لاعبي برشلونه .. برشلونه لا يضع امام عينينه تريزغيه فقط .. بل هو ينظر الى العديد من اللاعبين الاخرين والذين قد يكونون بديلا للفرنسي تريزيغه ..


منقول
http://www.sport4ever.com/news-world.shtml#89908

BOKSIC
04-06-2004, 05:21 PM
يعطيك العافيه اخوي على الاخبار الحلوه واذا انتقل تريزيغه

الخاسر الاكبر الدوري الايطالي واليوفنتوس

http://www.laziofever.com/memberscorner/gallery/albums/userpics/players/Boksic-salas.jpg

عاشق لازيو
04-06-2004, 08:47 PM
ايه ولله لو غادر ترزيجيه بيكون الدوري الايطالي هو الخاسر الاكبر

a.perozi
04-06-2004, 09:11 PM
مشكور أخوي ..

أنشاء الله تريزيغيه يبقى بالدوري الإيطالي مع إني أعتقد أن الدوري الإنجليزي يناسبه أكثر..