المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسبب كل هذة الديون ؟؟


MaTaDoOr
07-23-2004, 07:33 AM
السلام عليكم ...

حبيت اعرف كل هذي الديون اللي على لاتسيو شنو سببها ... اعرف بعض الاسباب بس ماتوقع انها اسباب رئيسيه وراء كل هذي الديون ... مثل صفقه مانديتا ...

فياليت اللي يعرف أبرز واهم الاسباب اللي ادت الى كل هذي الديون ..

وشكرا :)

a.perozi
07-23-2004, 01:22 PM
السبب الأول : إفلاس شركة كرانيوتي .

السبب الثاني : سياسة كرانيوتي كانت تنص على جلب النجوم وبروزهم لحصد البطولات ومن ثم الحصول على الأموال وبيع النجوم بأموال كبيرة ولكن السياسة اصطدمت بعدم نجاح النجوم الذين تم جلبهم بأسعار عالية ..

Biancocelesti
07-23-2004, 07:23 PM
<div align="JUSTIFY">
وعليكم السلام ...

أتفق مع العزيز a.perozi في السبب الأول حيث كان إفلاس شركة شيريو التي تملك 51% من لاتسيو والتابعة لسيرجيو كرانيوتي ، هذه الشركة كانت (( تصرف )) على لاتسيو !

أما السبب الثاني فهو الأجور الكبيرة التي يتلقاها اللاعبون ، ويقال أن 85% من ديون لاتسيو هي مترتبة على أجور اللاعبين وما يتبعها من ضرائب !!

فلاعبوا موسم 2000-2001 وما سبقه من مواسم لديهم أجور مرتفعة جداً ، فمثلاً نيقرو يحصل على 2.5 مليون يورو في السنة أي أكثر من ((( فيوري ))) بنصف مليون !! وبيروتزي يحصل أكثر بقليل من أجر فيوري !! وكورادي يحصل 1.6 مليون يورو بينما لوبيز 3 مليون وانزاجي 2.5 مليون !! وكوتو وميهايلوفيتش أيضاً يتلقون أجوراً كبيرة مقارنة بمستواهم ، كل هذا نتيجة تساهل كرانيوتي وسياسته المالية المنفلته ، ولاحظ أن هذه الأجور التي ذكرتها هي بعد التخفيض الذي حصل الصيف الماضي على يد بارالدي !

بارالدي حينما وصل للاتسيو أدرك حجم الفوضى المالية وأن هناك كارثة مقبلة لا محالة ؛ فعمل خطته التي نعرفها جميعاً لتخفيض أجور اللاعبين وبيع أي لاعب يرفض ذلك ، ولكن الخطة لم تنفذ بالشكل الصحيح بدليل بقاء ستام ولوبيز الذين لم يخفض أجرهما كما كان مقرراً.

وضع لوتيتو ((( ثلاث ))) سنوات لتصحيح وضع لاتسيو هو مؤشر لحجم الفوضى وكمية المشاكل المالية في لاتسيو ، وبإذن الله يتمكن لوتيتو من تصحيح الأوضاع وعودة لاتسيو للتحليق مجدداً.
</div>