المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحكم السلوفاكي فلاديمير هرناك يقود قمة الأهلي والزمالك


سيرجيو
12-26-2006, 02:01 AM
http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/12/25/1942381.jpg

قال مسؤول بارز في الاتحاد المصري لكرة القدم ان الاتحاد السلوفاكي رشح لادارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المؤجلة من الاسبوع الثاني عشر للدوري المصري الممتاز الحكم السلوفاكي فلاديمير هرناك بدلا من مواطنه ميشيل لوبوس.

وقال مدحت شلبي مدير الاعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم "تلقى الاتحاد صباح اليوم الاثنين فاكسا من نظيره السلوفاكي بتغيير حكم الساحة الذي سيدير مباراة الاهلي والزمالك بعد اعتذار لوبوس عن الحضور الى القاهرة بسبب ارتباطه الاسري باعياد الكريسماس." وأضاف شلبي "يساعد فلاديمير نفس المساعدين وهما توماس مولاني ورادومير سلاك."

ويصل طاقم التحكيم الى القاهرة يوم الجمعة قبل موعد المباراة التي ستقام مساء السبت 30 ديسمبر/كانون الاول باستاد القاهرة الدولي. ويتصدر الاهلي مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني وست نقاط عن الزمالك الثالث الذي يملك 26 نقطة. وتقام مساء الثلاثاء مواجهتان ساخنتان من مؤجلات الدوري المصري لكرة القدم حيث يستضيف انبي فريق الاهلي بملعب المقاولون العرب بينما يحل حرس الحدود ضيفا على الزمالك بملعب القاهرة الدولي.

ويسعى الاهلي والزمالك الى تحقيق الفوز فالاول يرغب في مواصلة انفراده بقمة المسابقة والثاني يأمل في مطاردة القمة على أمل تعثر منافسه التقليدي وتضييق فارق النقاط. وقال حسام البدري المدرب العام للاهلي ان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لم يستقر على تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة انبي حتى الان. وأضاف البدري "ستتضح الصورة في اعقاب التدريب الاخير للفريق في الخامسة مساء اليوم."

ويواجه الاهلي مأزقا صعبا في تحديد اللاعبين الذين يشاركون في مباراة انبي خاصة في ظل حصول أكثر من ستة لاعبين من العناصر الاساسية على الانذار الاول وباتوا مهددين بالحصول على الانذار الثاني الذي سيحرمهم من مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل. ويفكر الجهاز الفني في عدم الدفع بالانجولي فلافيو وأيضا محمد أبو تريكة للحفاظ عليهما من أجل لقاء القمة. وعاد محمد أبو تريكة وحسام عاشور الى تدريبات الفريق في حين واصل عصام الحضري واسامة حسني تدريباتهما العلاجية وسيكونان خارج تشكيلة الفريق أمام انبي.

في المقابل قال هاني رمزي المدرب العام لانبي ان مباراة الاهلي صعبة للغاية لان الاهلي في كامل لياقته الفنية والبدنية والمعنوية. وأضاف رمزي "نسعى لتقديم مباراة نحقق منها نتيجة تدفعنا خطوة الى الامام على طريق تحسين موقعنا في الدوري." ويحتل الاهلي صدارة الدوري برصيد 32 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الاسماعيلي والزمالك بخلاف مباراة انبي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

ويستضيف الزمالك فريق حرس الحدود في مباراة مؤجلة بينهما من الاسبوع الحادي عشر والتي أجلت بسبب انقطاع التيار الكهربائي باستاد القاهرة. وقال محمود سعد المدير الفني المؤقت للزمالك ان المواجهة مع حرس الحدود لها أهمية خاصة والفوز بها يعيد الروح الى الزمالك.

وأضاف سعد "طالبت اللاعبين بطي الصفحات المؤلمة للمرحلة الماضية وبداية عهد جديد الهدف الاول فيه عودة الزمالك الى مكانته الطبيعية باعتباره أحد قطبي الكرة المصرية." وقاد سعد تدريب الزمالك مساء الاحد والذي شهد عودة جميع اللاعبين بما فيهم ابراهيم سعيد العائد من انجلترا بعد فشل احترافه في شيفيلد الانجليزي ولم يغب عن تدريب الزمالك سوى جمال حمزة الذي يشكو من آلام في ظهره ومحمد عبد المنصف الذي قال الجهاز الفني انه يعاني من نزلة برد. ويعود عبد الواحد السيد الى حراسة مرمى الزمالك بعد غياب استمر أكثر من ثلاثة شهور بسبب الاصابة واجراء جراحة في الركبة ثم انتهاء مشاكله مع الادارة. ويسعى حرس الحدود بقيادة طارق العشري الى محاولة استعادة الانتصارات التي غابت عن الفريق وحل بدلا منها التعادلات والهزائم وكان اخرها قبل ثلاثة أيام أمام الاهلي بهدفين مقابل لاشيء.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة وله مباراة واحدة مؤجلة أمام الاهلي بينما يحتل حرس الحدود المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

سيرجيو (http://www.alarabiya.net/Articles/2006/12/25/30232.htm)

السنعوسي
12-26-2006, 02:17 AM
يعطيك العافيه اخوي سيرجيو ..

احسن شي عمله الإتحاد المصري إسناد مباريات الديربي لطاقم اجنبي ..

لا قيل ولا قال ولا اي شي ..

بالتوفيق للفريقين لتقديم مباراة مميّزه إن شاءالله تليق بسمعتهما ..

تحياتي لك ..

سلاس_11
12-26-2006, 02:33 AM
بالتوفيق للفريقين في تقديم مستوى طيب