غير مقروء 06-09-2009, 11:14 PM   رقم المشاركة : 13
The Game
رئيس لجنة نسور لاتسيو

الصورة الرمزية The Game

The Game غير متصل

The Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to all

رد: كلمة الحق تقال..لكن من ينتقد ليديسما

عـدنـــا
لـ فتـح النيـران بـ وجـه ليديسمـا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !

اول شـي انا ماني ضـد اللاعـب كـ شخـص
يعني انا مو ضـده عشـان ابي دابـو يلعب اساسي لأني احب دابو اكثـر

ماني من هالنوعيـه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !

انا ضـد اللاعـب لأنـه لاعـب عادي !!
وما همني قعـد واللا راح .. لأن في لاعبين عندنا عاديين واجـد
فـ مسألة التخلص منهم ممكن تطـول شـوي

لكن انا ليـه ابي ليديسمـا يطلـع .. لأن في انديـة تبيـه
ونادي مثل فالنسيـا دفـع فيـه 20 مليـون وحنا رفضنـا مصيييبــه !!

يعني لو نبيـع ليديسمـا .. والله العظيـم نجيـب اللي اطلـق منـه بالسعـر هذا
والخيارات راح تكون كبيـرة و مفتـوووحـه لـ لاعبين قيمتهم 20 مليـون !!

عشـان هالسـبب ابي ليديسمـا يطلـع قبل ما ينتبـه الجميـع انـه لاعـب عادي ويصير وسعـره 8 مليـون .. هذا اذا ما انتبهـوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

بالنسبـة للاحصائيـات .. اسمحـوا لي اقـولكم هـاذي احصـائيــات تــدل على فشـــل ليديسمــا !!

مستغربيــن صــح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

شـوفـوا مونتيليفيـو .. لاعـب مركـزه محـور هـجـومـي .. شـوفوا كـم عـدد افتكـاك الكـرة !!
شـوفـوا سيـدورف .. لاعـب خلف المهاجميـن .. وشـوفوا كـم عـدد افتكـاك الكـرة !!

ليديسمـا لاعـب عادي جــداً .. حتى لاعـب مجتهـد ما تطلـق عليـه هالكلمـة
لاعـب مجتهـد ممكن تطلـق على بـروكـي و فيرمـاني .. حتى سيفيليا وكريباري ممكن نقول لاعبين مجتهديـن .. تشوفهم بالملعـب تحس انهم يبـون يقدمـون شي رغم امكانياتهم المتواضعـه او البسيطـة

اما ليديسمـا ما اقول عنـه لاعب مجتهـد حتـى .. لأننا ما نشـوفـه يجتهـد بـ ولا شـي .. اللا اذا الـ 5 او 6 مباريات الزينـه اللي قدمها تسمـى اجتهاد طوال الموسـم عند بعض الاخوان هذا شـي ثانـي

وبالنسبـة لموضوع ان ليديسمـا لاعـب فكــّاك وحنا نطلـب منـه صنـاعـة اللعـب .. هاذي لـهـا نقطتيـن

النقطـة الاولى
لا يصنـع ويفكنـا من تمريراتـه ومشكـور يبقـى على الافتكاك اللي مدري وشلون قايـل ونحبـه

النقطـة الثانيـة
ليديسمـا من جرف الى دحديرة .. من سيء الى اسـوء ما في اي تطـور .. اول موسـم كان زيـن ثاني موسـم اللي هو الموسم اللي طاف انقلب فوق تحت و هالموسم هذا كمــّل المشـوار

لاعـب مثل دا غوستينـو ارتبط معانا مرة من المرات ايام ما كان مع ميسينـا .. والخبر موجود الى الآن سووا بحـث وشوفوا ردود فعـل اخـوانـي

تـف و سـف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محـد يبيـه

والحيـن .. انا واحـد من النـاس اقول ليته يجيينـا

هذا الفرق وهذا اللاعـب الصـح .. اللي يطـوّر من نفسـه حتى لو كانت ( الحجـّة الواهيـه ) ان المدرب هو اللي يبيـه بس يـدافـع !

نجـي لـ نقطـة الكابتنيــه !

بالبدايـة انا ضــد اي مدرب حتى لو جـاب كل البطـولات .. انـه يصنـع تميـّزه بـ فريق ثانـي
على سبيـل المثال .. شـوسـتر مع خيتـافي كان مجنــووون ومـدرب ممتـاز .. راح الى الريـال طبــق نـفــس التكتيــــك نفســـه بالظبــط مع اختـلاف اللاعبيـن بــس !!

هـذا انا اسميــه مـدرب فـــااااااشـــل .. وفعلاً فشـل وطرده النـادي رغـم انـه حقق الدوري

خـوانـدي رامـوس مع توتنهــام .. صنـع من نادي توتنهـام اشبيليـه انجليـزي
نفـس التكتيـك نفـس كل شـي .. حتى انـه فـرط في روبـي كيــن و بيرباتـوف وفي لاعبيـن كثيـر ممتازيـن لأن مالهم مكـان في خطـة اشبيليـه قـبـل .. وجاب المهاجـم الروسـي مدري وش اسمـه عشـان يخليـه كانوتيـه ثاني .. نفس الطول ونفس اللعب تقريباً والاسلـوب

وفـشــل رغـم انـه جاب بطولـة قدام تشيلسي .. واصطـدم باللعـب السريـع لكل انديـة الدوري الانجليزي بعكـس ما كان بالدوري الاسبـاني

مورينهـو .. فـشـل مع الانتـر في البدايـة بـ تطبيق نفس التكتيك والاسلـوب مع تشيلسي 4\3\3
وبعدها غيرهـا يوم شاف ان انجازاتـه القديمـة ما تمشي مع اي فريـق !!

المدرب الصـح هو اللي يشـوف لاعبينـه وش عنده وش يملـك ويسـوي خطتـه حسـب اللاعبيـن اللي عنده

برانديلـي و رانييري و ماتزاري .. هذول اللي من ايطاليـا .. اللي تشوفهم بكل فريـق لهم تشكيلـة غيـر وتكتيـك غيـر واسلـوب يختلف عن النادي الثاني

هالكـلام هـذا كلـه تمهيــد لمسألة ليديسمـا و روسـي والكابتنيـه !!

روسـي يبي يسوي نجاحـه مع ليتشي في لاتسيــو .. يبي نفس اللاعبين اللي بـ ليتشي .. ولعب بنفس الاسلوب والتكتيـك .. وحتـى الكابتنيـه ايام ليتشـي عطاها الى ليديسمـا .. والحيـن عطاها الى ليديسمـا مرة ثانيـة !!

وش سـوى ليديسمـا عشان يستاهل الكابتنيـه .. يناشـب الحكـام بـس !!
اجـل بـروكي يستاهلها اكثـر منـه !!

ينـظم اللعـب ويطلب من اللاعبين التمرير للاعب الفلاني اللي بالجهة الثانيـة !!
اجل ماتوزاليـم و روزينال و زاراتي يستاهلونها اكثر منـه

يتحمل عبء مسؤوليـه قيادة فريـق ويتكلم مع الصحافـة ويهدّي الأمـور بشأنه وبشأن ربعه بالفريق !!
اجـل بانديـف و روكـي و زاراتي يستاهلونهـا اكثـر منـه

مع العلـم ان ليديسمـا بس اشوفه يناشـب الحكـام .. حتى مسألة تنظيم لعـب ولا مـرة شفته ينظم لعـب او يتكلم مع اللاعبين بشـي

عشان لا اظلمـه مرة وحـده شفتـه يقول لـ لورينزو وكانوا بـ حائط الصـد لا تحـط ايـدك على كتفـك وتغطي وجهـك حطهـا على منطقـة العانـه

والنقطة الثالثـة من الكابتنيـه .. تجـــننن روعـــــه .. احلـى كابتـن بالدنيـا يقـود فريـق ومسبب وراه هو و وكيل اعمالـه ملايييين المشـاكل و زعزعـه كبيـــرة للفريــق !!

اما مسـألـة انـه جنـدي مجهــول !!
والله ما يصلـح حتى اسميـه عسكـري صــف

تبـون تعرفـون منـو الجنـدي المجهــول
اللي سبـق وارتبـط ويـانا و الناس نزلـت فيـه وطبت في والدَ والديـه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكثراً اللاعبين تمريراً للكرة وافتكاكاً لها

Juric
Genoa
1712 / 1452

الـ ( Assist ) صناعة الاهداف .. ( تمريرة الهدف )
اللاعب
الفريق المنتمي اليه

Juric
Genoa
9

هـ الشـايـب الكرواتـي !! كابتـن فريـق جنـوى أو النـائـب الأول
هـذا هو نقـدر نسميـه جنـدي مجهـــول !

رغـم انـه لاعـب عادي وامكانيـاتـه متواضعـه

اللا انـه لا يكـل و لا يمـل .. يلحق الكورة ويضغط على الخصـم .. وانصدمـت يوم شفت له 9 تمريرات حاسمـه !! . رغم انه مكانـه مثل مكان ليديسمـا .. لـه دور دفاعـي و الدور الهجومي على موتـا اللي راح للانتـر

هـذا اللي عـنـدي الحيــن .. واذا جـد جـديـد لنـا عـودة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباسـات ع الطـايــر من الغالي عمـر

اقتباس:
لكنه اذا أتقنه وكان رايق يقول للمهاجم أنت وضميرك وشفناه في أكثر من لقطه وحتى عواد أشد الناس كرهاً له أحيان يعترف أن ليديسما مرر تمريرة حلوه !!
انا قلت في بدايـة ردي .. انا ماني ضـد اللاعـب في شي
وانا ما قد ظلمـت احـد لا بالدنيـا .. ولا بالكورة ولا بالدوام ولا بشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزيـن امدحـه و الشيـن اعلق عليـه .. و اذمـه اذا طالت السالفـة

مدحــت ليديسمـا في كـم تمريـرة وفي كم مباراة كـ مستوى كامل و في كم تدخـل وافتكاك للكـرة
ولكن كـم كانـوا !! ينعـدون على اصابع اليديــن !!

اقتباس:
بالعربي الفصيح والله لاعب مهم متى ما كان في يومه ورايق ومتى ماتغير روسي !!
الكلمـة اللي حطيت تحتها خـط ( اذا ) و الكلمة الثانية كانت الجملة بالاقتباس اللي فـوق

مدري وش ارد على هالكلمـة .. اللي هي محـور ردي هـذا

ليـن متى بـ ننطر متى يصيـر ريدندو زمـانـه يصيـر رايــق و بـ يومـه عشان نشوفـه يقـدم مستـوى !!

انا أقـول اذا رجـع فيرمـاني وكان في يومـه و رايــق .. بـ يصير احسـن من ليديسمـا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>> استراحة عـواد <<

No one Like Me
instgram : The_Game_AW