غير مقروء 12-20-2009, 05:11 AM   رقم المشاركة : 2
بو سلمان
• El Führer 7MDiTLER •

الصورة الرمزية بو سلمان

بو سلمان غير متصل

بو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really nice

رد: كل من ضيع فريقه .. قال أنا برشلوني !!

والله يا خوي كلامك صحيح ..

و انا هذي النوعيه من الجماهير اسميها جماهير الجزيره .. خصوصا ً في الكالشيو ماعرفوه الا في 2005 و اللحين جاين يهايطون على روسنا !!

و باالمصادفه انا واجهت احد الزملاء في العمل عام 2004 ( مع بدايه انتقال الاسباني من اروبت الى الجزيره ) وكنت اعرف انه مدريدي خصوصا ً من سوالفه و حماسه عن النادي و قالها لي شخصيا ً و انا اتذكر كلامه ..

بقدره قادر يوم خسر مدريد بثلاثيه في ملعبه ايام عز رونالدينهو و الا اشوف الرجاااال برشلوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخوووووووو العيال يا فلان انت ما كنت مدريدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ يقولي لا كنت اتابعهم علشان فيغو بس ههههههههههههههههه وعقبها يوم مدريد خذ الدوري مرتين على راس خصوصا ً موسم اللي صفق فيه برشلون لمدريد و الا اشوف خوينا ساااااكت ولا له حسسس ابد و كنه متحمس لمدريد يسئل من بيشترون في الميركاتو و مدري شنو ههههههههههه من حزتها عرفت انه مدوج يعني مع الخيل يا شقرااااااااااا وين الفريق اللي فيه نجوم و يجيب بطولات اشجعه و اريح بااااااااالي ..

و من هنى الف باقه وووووورد الى مشجعي الباينكوشليستي العريق الاوفيااااااااااااء من قلب ..

نادي لا يملك نجوم ولا مال و لا بطولات كثيره .. لكنه يملك ماهو اغلى من هذا ..

عموما ً تشكرات على موضوعك ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

Hamad Bin Theeban

آخر تعديل بو سلمان يوم 12-20-2009 في 05:14 AM.