غير مقروء 11-03-2007, 11:19 PM   رقم المشاركة : 18
أحمد التتان
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية أحمد التتان

أحمد التتان غير متصل

أحمد التتان will become famous soon enoughأحمد التتان will become famous soon enough

مشاركة: وتستمر المعاناة امام الفيولا.......؟؟؟؟

والله قبل لا نتكم عن اللقاء أقول كلمتين بس !
عيب على كل من عقب في الموضوع وكتب أللفاظ من كلاب وو أغبياء وما أعرف أيش !!!

والله أتمنى من المشرفين على القسم مراجعة الردود والقهر أن المشرفين نفسهم يتلفظون هذي الكلمات !!

الفريق خسر .. وخسر وخسر ... وماهي أول مره نخسر من الفيولا .. ولا أول مره نخسر من ميلان و أودينيزي !
بس الكلام الغبي هو السبب ...
والله عيب عليكم ..
وهذي نصيحة لكل الي يقول انه مشجع لازيو ... الي يشجع لازيو لا يجي يسب في لازيو .. والي عنده بديل عن رئيس الفريق .. خل يحطه وإحنا بنرشحه من هنا .. والي ماهو عاجبه لازيو لا يجي بعد خسارة الفريق يفتح لي موضوع شماته وما أعرف أيش .. يا أخي كل واحد يحس انه ما يعجبه لازيو خل يكتب هني وإنا واحد بعطيه خيارات للفرق الي يشجعها ... بسنا من هالكلام عيب .. جماهير الفرق الباقيه تشوف شلون ردودنا إحنا جماهير لازيو كل واحد يسب في اللاعبين شنو خلينا للخصوم !!!

فريق مكشوفه أوراقه بالكامل وحتى لو كان لوتيتو قصر في الإنتقالات ... ولكن بتفكيرك يا روسي تقدر تغير الوضع ولكنك مصر على إنك تشرك ماكينو مكان بانديف واللاعب ألف مره علق وقال إني أللعب مركز روكي ...
وطبعا المزهرية مانفريديني ... بالله هذا لاعب !!
يعني كل الأخطاء والوعود والتزييف الي يقوله لوتيتو لكن ماكو شي يخليك تشرك مانفريديني أساسي ..
يا أخي ماعندك دكة إحتياط شوف من رديف الفريق الفريق الشباب ... لكن شنقول هذا التفكير العقيم والمدرب قدم كل الي يقدر عليه ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة