غير مقروء 05-03-2011, 12:06 AM   رقم المشاركة : 7
نسور العاصمة
نسر

الصورة الرمزية نسور العاصمة

نسور العاصمة غير متصل

نسور العاصمة is on a distinguished road

رد: لاتسيو يخسر من جديد والمركز الرابع في خطر.. لاتسيو 0 - يوفي 1 [ التعليقات هنا ]

أنا بس نفسي أفهم وش قلة هـالحياء في حكام الكالتشيو .. ؟!؟!؟! ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار والحكم الفاشل الخبيث حسبي الله عليه لا يسمع لا يرى لا يتكلم .. !!! يعني الدعوه حرمان لاتسيو من الوصول لدوري الأبطال والا وش السالفة بالضبط عشان ما نتعب أعصابنا ونتابع مباريات .. !!!

الشئ الثاني واللي كنت خايف منه أننا نسيطر بالطول والعرض وبعدين نخسر .. !! اليوفي ذهاباً وإياباً كان أسوء من لاتسيو ومع ذلك فاز .. !!! مشكلتنا نسيطر وما نعرف نسجل وفي هـ الحالة السيطرة ما راح تنفعنا ما دام الثلاث نقاط في الباي باي .. ؟!!!

ريـا أجرى تغيير غريب وعجيب وما له أي تفسير أو مبرر .. !! دخول سكالوني وخروج بيافا رغم أنه متعادل وبحاجه للفوز .. !!! في الوقت اللي انتظرت فيه دخول روكي تفاجئت بدخول سكالوني .. !!! والله ريا هذا شكله بيجيب لنا الجلطه بتغييراته الخنفشاريه ..!!!

عموماً المباراة القادمه هي الفيصل بيننا وبين أودينيزي .. !! أعتبرها مباراة نهائية .. صحيح راح نلعبها خارج ملعبنا وبفقدان ماوري وليديسما اللي ارتكب حماقة بكل ما تعنيه الكلمه من معني لكن على اللاعبين اذا ارادوا التشامبيونزليج أن يدفعوا ضريبتها الغاليه والضريبه هي الفوز على اودينيزي على ارضه وبين جماهيره غير هالكلام معناها راح نشارك في اليوربا ليغ .. !!! ويا قللللللللللللللب لا تحزن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. !!