غير مقروء 11-23-2014, 10:18 AM   رقم المشاركة : 3
The Game
رئيس لجنة نسور لاتسيو

الصورة الرمزية The Game

The Game غير متصل

The Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to all

رد: لاتسيو يقدم سهرة نهاية اسبوع سيء

خسارة متوقعه للامانه قدام افضل فريق بالكالتشيـو على مدار 4 سنوات

و خسارة متوقعه ايضاً دام عندنا مدرب يلعب بـ نفس الخطة قدام ايمبولي و قدام اليوفنتوس !!

الملعب مفتوووووح و لاعبي اليوفي بـ تمريرتين ثلاثه وصلوا للمرمى بسهوله
و فريقنا يمرر 20 واللا 30 تمريره و ما هم قادرين يوصلون للمرمى !!

هذا الفارق .. خط وسط اليوفي ممتاز و خط وسطنا دمااااار

بيجليا لحاله بالوسط و فوق هذا يضغط و يحاول يقطع و السبب المساحات جنبه فاضيه و هالمساحات بسبب ( فوضى ) من بارولو و لوليتش اللي يتركون مركزهم بوسط الملعب و يهجمون و بذلك المرتدات امس كانت سهله علينا

و غير بارولو و لوليتش طلع لنا برافهايد اللي فاتح شارع كبييييير في مركزه على اليسار .. الهدف الاول و الثاني كلهم من جهة اليسار
الاول بدأها تيفيز على اليمين و عرض لـ بوغبا على اليسار اللي كان لحاله مع مدافعين اثنين فقط و برافهايد خارج الصورة

الهدف الثاني بيريرا ينطلق من الجهة اليسرى و كانا يطلع من مركزه لـ التغطيه .. بيريرا يمررها لـ تيفيز و يسجل

والله مدري شأقول من وين ابدأ و من وين انتهي .. التكتيك الحوسه و الخربطه هذا ما يخلي الواحد يعرف يتكلم

وسطنا دفاعياً معفن و هجومياً معفن .. نلعب بس على الاطراف و كاندريفا اذا مسكوه انتهى و كيتا للحين صغير و ما يقدر يناطح بعارين اليوفي

و المدرب المخضرم فاتح الملعب سبيل ! .. اذا الكرة صارت ويانا كلهم دعسوا للهجوم !!!!!
بس دي فري و كانا و بيجليا يبقون ورا و يطقطون الكورة بينهم على امل انه يتم بناء هجمه بالشكل هذا !!!

من مباراة الميلان و انا اقول شكله جانا ( زيمان آخر )

مدرب ما يحترم الخصوم و يستهزئ بـ اسلوب و تكتيك مثل وجهه , ياكلها !

قدام اليوفي اللي هو افضل فريق بالكالتشيو على مدار 4 سنوات
تلعب تهاجم و فاتح الملعب و مسوي فيه انا القوي ليـه !!! ؟

رحم الله امرئ عرف قدر نفسـه

يا اخي قفل اللعب و دافع و العب على المرتدات
و ان فزنا تمام و ان انتهت تعادل نعمـه

اما تلعب تهاجم قدام فريق اقوى منك بـ كثير !!!!
مدري عبيط و اللا سكران هالـ بيولي

حتى تبديلات عجيبه .. لاعب مكان لاعب

ديورديفتش مكان كلوزه
فيليبي مكان كيتا
كافاندا مكان باستا

!!

الله المستعان

>> استراحة عـواد <<

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
No one Like Me
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
instgram : The_Game_AW