غير مقروء 05-09-2009, 02:09 AM   رقم المشاركة : 14
أبو رباع
نسر مميّز

الصورة الرمزية أبو رباع

أبو رباع غير متصل

أبو رباع will become famous soon enough

Cool رد: ديليو روسي رجل يستحق الاحترام ام الشتم !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j10 مشاهدة المشاركة
عموما ليلحين ماوريتني وين التناقض الي انا فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,.

مرحب بالغالي gr8

تشكرات يا افندم على الموضوع و الطرح الجميل

ديليو روسي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسمه يدقدق راسي بالطوووووووف

ما عدت أبلعه

أنا قبل

بطبيعتي - أي من يلبس الشعار خلاااااااااااص أنا وياه
له كامل الدعم

يخربها > لا لازم نعطيه فرص ثانية

اليييين ما قفلت وياي هالموسم

أنا و انت و كل متاعبين و مشجعين الفريق يعرف و يجزم إن مو هذي إمكانيات الفريق
في النادي لاعبين و لاعبين كفء إنهم يلعبوا بدل أساسيين ديليو روسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلنا نجزم إن دفاعنا بالرغم من الأسماء اللي فيه لكن أكبر خلل هو مدربهم << اللي مو عارف أصلاً كيف يصفهم و يرتبهم ,
يا أخي اذا لاتسيو أسامي دفاعه ضعيفة , عدال اشحال ريجينيا و كييفو و ربعهم ؟ ليش هذولا ما ينصكون على وجيهم و احنا ننصك ؟! الانتر و ميلان ما يفوزون على ذولا المذكورين بالنتايج اللي يصكونا فيها , و غير كذا اهي ليتها وقفت على الانتر و ربعه إلا كالياري صار يتقاوى علينا .

ديليو روسي مدرب وسط و فريق وسط زي ما قال أخونا حبيب الملايين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة امــيــر الــذوقــ ,
كأس الاتحاد الأوروبي وصوله له يعتبر انجاز , فوزه على باليرمو بنتيجة 3-1 تعتبر إنجاز له - تعادله مع اليوفي انجاز له, هذي إمكانيات روسي.
تقول لي ممتاز اش خلينا عيل انشيلوتي و مورينو و بينيتيز و هيدينك ؟
يعني بالله هذا يقابل واحد من الحبايب اللي فوق , وش تبي المباراة ؟ أكيد مسخرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا نصايح هذي موسمين و نقول مافي جملة تكتيكية وحدة بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و لا قول خش في موسمين من جملة تكتيكية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا ديليو روسي

و اذا على مسألة المقارنات خذ مقارنة

مانشيني
======
فيوري + ستانكوفيتش + جيانيكيدا + كورادي + بيروتزي + نيجرو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و ما أدري منو بعد

وصلو الأبطال و طلعوا مركز رابع

ديليو روسي
======
بيروتزي + مودينجاي + موتاريلي + روكي + باندييف + لديزما + مانفرديني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و ما أدري منو بعد

وصلو الأبطال و طلعوا مركز رابع

بس تعال نحسبها

مع مانشيني

فزنا على بنفيكيا رايح جاي
و لعبنا مع
تشيلسي + بيشكتاش + سبارتا براغ (لعبنا ضد 12 لاعب , 11 لاعب سبارتا براغ + الخائن ستانكوفيتش)

مع ديليو روسي

فزنا و تعادلنا مع دينامو بوخارست
لعبنا مع

الريال + بريمن + أولمبياكوس

خلنا نشوف الدوري وين كانت المراكز ؟

مع مانشيني
الدوري بالمركز الـــ 6 برصيد 56 نقطة و بــ حصيلة أهداف 14

مع ديليو روسي
الدوري بالمركز الـــ 12 برصيد 46 نقطة بــ حصيلة أهداف -4

خلنا نشوف الكأس الايطالية

مع مانشيني
بطل الكأس الايطالية

مع ديليو روسي
خروج من نصف النهائي

--------------

نلاقي إن موسم (موسم الأبطال) مانشيني أفضل و في رأي بكثير

مع العلم أن ستانكوفيتش بنطته الغبية يوم كنا بنسجل على براغا و بنتأهل للاتحاد , نط للكورة لاهو اللي ضربها براسه و هي معلقه فووق و لاهو اللي شاتها يوم نزل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-------------

اللعب و التكتيك مع مانشيني كان موجود و الفرجة موجودة
مع ديليو روسي من أول عشر دقايق نعرف إن حنا مهزومين

فرق بين إنك تخش المباراة و انت ضامن النتيجة أو متأمل بفوز ساحق أو مباراة قوية و لك فرصة فوز
و بين إنك أما أندية الصراع على الهبوط ما تتوقع تتعادل مو تفوز , مع الكبار هزيمة أكيدة , و مع الصغار نتائج ثقيلة.

أظن في فرق

و بعدين مانشيني بذاك الوقت كان توه في عالم التدريب , و مانشيني ذاك الوقت غير عن مانشيني ذا الوقت.

أما مسألة التناقض

اقتباس:
النــــــــــــــــــهايـــــــــــــة

وجهة نظري الشخصية ان ديليو روسي مدرب مميز وما يستحق الشتم وممكن يكون حاله حال ماتزاري الي حاليا نتغزل فيه واليغري مدرب كالياري بس الشي هذا ماراح يحصل الا لمه يخرج من نادي النسور لان روسي ومع كل اسف افلس تكتيكيا مع خططه العقيمه الي تعتمد على مجهود الاعبين الفردي وكل خططه صارت مكشوفه عند الفرق الاخرى سواء خطة المحاور او الخطة الكلاسيكيه 4-4-2.

البرتقالي هو التناقض يا بعدي
أنا أول ما قريت الموضوع قلت بارد عليك برضو , بس كنت زهقان و طفشان و ألف شغلة و شغلة حايستني ,.

مميز و مفلس تكتيكياً ! هذا اللي تميز فيه روسي أدري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ديليو روسي
من الشباك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الريال يقيل شوستر بسبة تصريح , و حنا سنينا عشناها في الــ 10 و 11 و 12 السنة الله العالم وين بنتوخر , و تبونا نشيد بروسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا خلااااااااااااص أبغى مدرب دفاعي
على الأقل اذا ما نفوز نتعادل

دمتم بود
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل أبو رباع يوم 05-09-2009 في 02:14 AM.