غير مقروء 05-27-2010, 12:13 AM   رقم المشاركة : 34
DON JWAN
VIPعندي باركن بمظله

الصورة الرمزية DON JWAN

DON JWAN غير متصل

DON JWAN has a spectacular aura aboutDON JWAN has a spectacular aura about

رد: |[ رابطة المنتخب الارجنتيني World Cup 2010 ]| :

مرحبا بالارجنتينيين....تراني مسجل معاكم في الرابطة رحبوا فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس الصراحة ماااااش ما احسكم ارجنتينيين بقوة احسكم كذا فاضيين قلتوا خلينا نشجع هالارجنتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وش اللي من بدايتها ترانا بنجهز لشتم وسب مارادونا و ترى ما نريد نتابع مباريات الارجنتين...!!!

اوكيه اتفق معاكم مارادونا مش الشخص المناسب لتدريب التانجو و عنده اخطاء كثيرة و غلطان انه ما

ضم كمبياسو و زانيتي و لافيزي و....و .....بس خلاص المفروض نقول الارجنتين بمن حضر

ما تعرفون النعمة اللي انتوا فيها بتشجيع أفضل منتخب يلعب كرة في العالم وهذي طبعا" وجهة نظري

لاني ارجنتيني متعصب جدا" جدا" ومنذو نعومة أظافري تربيت على حب التانغو ومتعتهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين ذبحتونا وانتم شابين في مارادونا...!! وش خليتوا لمشجعي الفرق الثانية يوم انكم كذا على

مدربكم بل على رمز الارجنتين الكروي الاول واسطورته الخالدة....!!!

على فكرة أنا كنت من أكبر المعارضين لتولي مارادونا تدريب المنتخب قبل حتى ما يدرب المنتخب أيام

كان شائعات تعرفون ليش..؟؟ لاني متوقع اللي بيسير حاليا" ومتوقع انه ياثر على شعبيته الجارفه في

الارجنتين و العالم و هذا انتوا في موضوعكم هذا ما خليتوه في حاله...!!!!

أعترف بل أفتخر انه سبب حبي للأرجنتين هذا القزم الداهية اللي جنني وجنن العالم وقتها وأيامها

كنت صغير و ما أصدق اللي كان يسويه...!! والله كان فريق لوحده و صدقوني اي واحد عاصر دييجو

مستحيل يفكر مجرد تفكير انه ممكن يقارن لاعب فيه لأنه فعلا" كان من كوكب آخر...!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كنت متشائم أيام التصفيات وكنت اتمنى إقالته حبا" فيه اولا" وحبا" في الارجنتين بعد ذلك ولكن

خلاص مادام بيكمل لازم نكون ورائه مش اول ناس تهاجمه على كل زله وكل هفوه...!!!

أنا تشاؤمي راح وبديت اتفائل و عندي إحساس كبير انه مارادونا بيسويها وبيوصلنا لمكان أبعد من

كل العالم تتوقعه وانتوا تتوقعوه...!!

مش بحنكته تدريبية لانه لا يملكها ولكن بحماسه وثورته اللي لو قدر يزرعها في لاعبين الارجنتين

صدقوني محد يقدر يوقفهم لاني اعرف حماس مارادونا الثائر المتمرد المغامر...!!!

سنرقص التانجو وسيرقص العالم معنا احلى رقصة التانجو في كأس العالم 2010

سنوقف قرع الطبول الافريقية و نحول سيفونيات اوروبا إلى نشاز و نكشف سذاجة السامبا البرازيلية

و سنقطع رأس تنين آسيا لنجبر العالم على مشاهدتنا نرقص التانجو الجميلة

فليكن عنواننا

كأس العالم يرقص على انغام التانجو

تحياتي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة