الموضوع: مادا يحدت
غير مقروء 07-07-2007, 11:45 AM   رقم المشاركة : 2
*$لازيالي$*
نسر فعّال

الصورة الرمزية *$لازيالي$*

*$لازيالي$* غير متصل

*$لازيالي$* will become famous soon enough

Exclamation مشاركة: مادا يحدت

يا اخوي ترىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاداره قاعده تشتغل شغل جيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول شي جايبين كولاروف لاعب رائع و اكتشاف حلو و له المستقبل المشرق مع شوية ثقه راح يكون اكثر من رائع.

و ثاني لاعب مغني جيد جدا و رايح يكون افضل بديل لماوري اللي انصاب اخر الموسم و الكل لاحظ قيمة اللاعب على الميدان.

و الحصول على دياكيتي بالكامل و ماتري نص بطاقه و ايضا ديل نيرو اللي لما كان في بريشيا في السيريا اي كان لاعب لا يقل مهاره عن روكي و بانديف الاساسين في فريقنا, يمكن كان الفريق مش مساعدنه.

و سكالوني مع انه بطيء شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن عنده الخبره الكافبه اللي لاتسيو مفتقدنها في جميع المراكز تقريبا و انا اقصد الخبره الاوروبيه.

يا شباب الادراه تبي توقع مع لاعب ذو خبره لكن المشكله في الرواتب العاليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لهم و الدليل خروجنا من سباق الحصول على ماريسكا و ضعف حصولنا على شيفانتون.

كل التوفيق للاداره في التوقيع مع حارس مرمى راح تكون مهمته اقل ما يقال عنها انها صعبه و صعبه جدا لانه راح باخذ مكان حارس رائع اسمه بيروتزي بين قوسين اميليا موجود و المفاوضاته راح تكون اسهل , لا ننسى مدافع بقود الدفاع و يفضل يكون عنده خبره كافيه ما عندي اقتراح لهذه المركز حاليا و المهاجم عندي واحد من اثنين بيانكي اللي راح يكون احسن واحد في السوق حاليا او المضمون وهو بليسير لاعب كييفو و اللي لاتسيو لو اشر بس راح تكون الصفقه منتهيه لانه اللاعب يبي لاتسيو و فريقه في السيريا بي.

تحياتي *$لازيالي$*

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةFORZA MIRO نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة