غير مقروء 05-01-2009, 06:25 PM   رقم المشاركة : 4
Maglazio
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية Maglazio

Maglazio غير متصل

Maglazio will become famous soon enoughMaglazio will become famous soon enough

رد: عـودة لاعبـي الماضـي .. هل تصنـع امجـاد المستقبـل ؟؟

ايه الحلاوة دي يا عواد .......... شكلك فايق و رايق النهاردة

موضوع جديد .......... و توقيع جديد ............ ايه يا عم انت بتحب جديد و لا ايه ؟

بالنسبة بقى للنقاش انا وجهة نظري كالتالي :

اولا: كريسبو ....... لاعب كبير و اعتقد اذا اخد فرصة اكبر هيعود لمستواه هتقولي سنه كبير

هقولك بص على فليبو انزاجي ؟ بزمتك و انت بتتفرج عليه مش كله شباب و حيوية على الرغم من ان

الكثيرين قالو انه اتنهى و لكن انشلوتي مازال يعطيه الفرصة و مازال انزاجي يبدع لانه من مواليد

منطقة الجزاء زي ما بيقولو .... و كذلك اخوه سيميوني و لكن هناك فرق كبير بين انشلوتي و روسي

ثانيا: فيرون ....... الصراحة لا اعتقد ان في حد معارض عودته ..... بلاش عشان اي حاجة بس لوتيتو

اعاد دابو رغم كبر سنه ...... ليه فيرون ما يرجعش ...... كمان دعني اضيف لايجابياتك ان فيرون

لو تتذكر اسلوب لعبه كان على الواقف يعني لمسه او بينيه او كرات ثابته و هو لم يكن ابدا من اللاعبين

السراع او الذين يحتفظون بالكرة لمده طويلة و لعل هذا هو السبب الاساسي في انه لم يتاثر بالسن و

مازال محتفظ بنفس اسلوبه و مستواه

ثالثا : نيستا ....... لا اتوقع انه هيرضى يرجع او ان لوتيتو هيفكر فيه اصلا لعدة اسباب منها راتبه

و كذلك انه مصاب حاليا ....... انا شخصيا مش مع عودة نيستا رغم ان انا بعتبره الرمز الاول للعصر

الذهبي للاتسيو و لكن يبقى نيستا زكرى في القلب و لن انسى حينما خرج جماهير لاتسيو في مظاهرات

عندما علمو بقرار النادي ببيع الكابيتانو الذي رفع معظم كؤوس العصر الذهبي للنادي

رابعا : فيوري ...... النجم الموهوب و المحبوب ..... لكن انا ايضا مش مع عودته و لعل اهم الاسباب

هو غيابه عن الملاعب لهذا الموسم و كان الافضل له ينضم لاي نادي و لو حتى خارج ايطاليا

خامسا : فافالي ...... نجم من نجوم الدفاع و الصراحة مازال قادر على العطاء و سنه هو تقريبا نفس

سن سيفليا و الصراحة استحي ان اقارن سيفليا روسي بفافالي اريكسون و مانشيني .... انا مع عودة

فافالي بالطبع و مركز قلب الدفاع من المراكز التي تحتاج للخبرة و لا تتاثر بالسن مثل الحراسة مثلا

اخيرا: اجمالا انا لا اجامل احد على حساب مصلحة لاتسيو و كل النجوم المزكور اسمائهم لطالما امتعونا

و لطالما اعطو للاتسيو و لطالما احببنا لاعبهم و لا اشك في ان احد فينا لا تتحرك عواطفه نحو عودتهم

جميعا و لكن المصلحة تحكم و العواطف لا ....... انا مع عودة فيرون بالدرجة الاولى و من ثم كل من

فافالي و كريسبو و لكن لست مع عودة نيستا و فيوري ..... و لكن لا اتوقع ان لوتيتو سوف يجلب اي

منهم سوى فيرون باحتمال ضعيف ........ و لكن ان عادو جميعا و حتى لو لم يقدمو شيئا فساكون سعيد

بمجرد عودتهم للفريق
-----------------------------------------------

اشكرك عواد مرة اخرى و اضم صوتي لصوتك

maglazio with lazio4arab.com forever