غير مقروء 08-09-2007, 02:31 AM   رقم المشاركة : 4
Shomi
نسر ذهبي

الصورة الرمزية Shomi

Shomi غير متصل

Shomi is on a distinguished road

مشاركة: لاتسيو 2-1 بناثيناكوس

مبروك للنسووووووووور
بس عندي تعليق على جم لاعب ........
بالوتا : ماقول اله متى نفتك منه وحتى اذا لعب مبارا زينه ادري ان عشر مباريات مابيلعب فيهم عدل .......
سكالوني : يمكن البعض يقول لازم مانحكم عليه ومادري شنو من هالكلام .... شخصيا انا مو مقتنع في هاللاعب خييييييييييير شر وجفت له مباريات كثيره لاعب عادييييييييييييي وحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يكون دي سلفستري احتياط هاللاعب اساسي واللي بقولي خبره ماخبره انا ماجفته سوا شي يراوي انه لاعب خبره واعيد واقول جفت له مباريات كثيره ولاعب عادي اعتقد مشجعي التانغو يعرفون هالشي ....

انزاغي : اتمنى ينتقل بأسرع وقت لان مامنه فايده خير شر اول مره اجوف لاعب ينطر الكوره لي ماتثبت في الارض عقب بشوت ويسحب معاه الدفاع لي مايوصل برا حتى لو يفتحون له ابواب الملعب بيطلع برا وللحين مو امثبت الكوره ....

دي سلفستري : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائ ع رااااااااااااااااااااااااااائع والاروع دعم الجماهير له دخل ربع ساعه تقريبا وعمل بلاوي وسكالوني لاعب كل المباريات وماجفنه منه شي ...

ديل نيرو : لاعب ممتاز ولمساته حلوه ...

كولاروف : شخصيا اتمنى يكون اساسي حتى لو على حساب زاوري مع انه لعب 5 دقايق لكن باااااااااااين عليه لاعب رااااااااااااااااااااائع وحرام يكون احتياط ...

بس عندي سؤال ؟؟
شنو قصه ديللو روسي مع مودينجاي لايكون الاخ يبي يخليه احتياط ويعتمد على بيهرامي او موتاريلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة