أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

موضوع مغلق
غير مقروء 09-01-2010, 01:32 AM   رقم المشاركة : 1
بشار سامي
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية بشار سامي

بشار سامي غير متصل

بشار سامي is on a distinguished road

مصير الريال سيكون نفس مصير لاتسيو

بعد بيع رؤول اقول ان الريال على مستوى التاريخي اصبح يعد ايامه الاخيرة و قد يصبح هذا النادي مثل لاتسيو لان ادارة النادي لا تحمل اي نوع من الوفاء للاعبين انا اشبه هذه النوادي بتجار البشر لانهم يقومون بجلب لاعبين و من ثم بيعهم فقط دون النظر للاعب على المستوى الجماهيري او حتى الفني .

انا اتحدى ان يقول لي ان هناك لاعب في لاتسيو يحب لاتسيو لدرجة حب توتي لروما مثلا للاسف لا يوجد علاقة حب و انما توجد علاقة اخرى هي علاقة مادية بين لوتيتو و اللاعبين
لايوجد اي لاعب مثل ديل بيرو حريص على البقاء مع ناديه مع ان شروط التجديد كانت سيئة

لاعب جيد في مثل هذه الاندية تكون نهايته سيئة مثل روبيرتو برونيو قرأت في الموسم الماضي عن تكريم الادارة لمجهودات برونيو و اليوم و صلتني اخبار انه لم يعد في صفوف الفريق برونيو هو لاعب الوحيد الذي باقى لي من ذاكرة لاتسيو جميل لاتسيو تبع زمان

و الله لا يمكن ان ننافس مادام عندنا لاعبين مثل ليديسما يتخلون عن النادي في اي وقت و الغريب بموضوع انو نادي يقوم بتجديد له دليل ان ادارة النادي و لاعب يتحدثون نفس اللغة لغة المال و علينا بصبر الا ان تربح شركة لاتسيو ملايين الدولارات ثم تصبح تبدا بتفكير في نادي

لاعبين الشباب لدى النادي رغبة جامحة ببيع كل لاعبين او اعارتهم حتى يصيرو مثل فرماني او برونيو هؤلاء الاعبين قضو عمرهم و هم يبحثون عن امل لهم في التشكيلة الاحتياطية

اعذروني اكيد في ناس ما راح تحب موضوعي لكن انا حزين على لاتسيو انا من مشجيعن القدماء من سنة 98 وانا بحب لاتسيو و راح اظل احبو ما في باليد حيلة
ان شاء الله الموضوع ينتشر لاني لاحظت حذف الكثير من مواضيعي و الله الحمد

آخر تعديل بشار سامي يوم 09-01-2010 في 01:40 AM.
غير مقروء 09-01-2010, 01:44 AM   رقم المشاركة : 2
mimo1
نسر فعّال

الصورة الرمزية mimo1

mimo1 غير متصل

mimo1 is on a distinguished road

رد: مصير الريال سيكون نفس مصير لاتسيو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اعتقد ان السبب في هدا كله لوتيتو فقط

Zico & Mimo

غير مقروء 09-01-2010, 02:10 AM   رقم المشاركة : 3
fahad
نسر فعّال

الصورة الرمزية fahad

fahad غير متصل

fahad is on a distinguished road

اخي الكريم نحن في عصر الاحتراف حب الفوز غير حب النادي

غير مقروء 09-01-2010, 02:23 AM   رقم المشاركة : 4
M.zrate10
نسر مميّز

الصورة الرمزية M.zrate10

M.zrate10 غير متصل

M.zrate10 is on a distinguished road

مشكور اخوي لا كن صدقت اتمنى ان فيه لاعب مثل دلبيرو وتوتي معني اكره توتي لا كن الحق يقال ومايزعل ولاعب اخلص لناديه لاابعد الحدود اتمنى ان يكون فيه لاعب بالاتسيو مو زي الله يخلف ليديسما ذل ام امنا على التجديد والله تمنيت انه ماجدد احس انه يلعب ع الفلوس بس مو لشعار النادي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 09-01-2010, 05:39 AM   رقم المشاركة : 5
موسيلير
نسر

الصورة الرمزية موسيلير

موسيلير غير متصل

موسيلير is on a distinguished road

مشكور اخوي على الطرح الجميلة بس اخوي العزيزي ممكن سؤال: بسيط كيف تقيم الوفاء و حب ؟

ملاحظة توتي و ديل بيرو اعمارهم تفوق الثلاثين معا العلم انهما من ابناء النادي , ممكن تقولي كم لاعب موجود اساسي في لاتسيو من ابناء النادي .

اعلم ياموسيلير اذا كان لديك عشاق فان واحد منهم ,واذا كان لديك عاشق فاعلم أنه انا, واذا لم يوجد لديك عاشق فاعلم انني مت

غير مقروء 09-01-2010, 05:50 AM   رقم المشاركة : 6
Lazio Lover
اداري سابق

الصورة الرمزية Lazio Lover

Lazio Lover غير متصل

Lazio Lover is a jewel in the roughLazio Lover is a jewel in the roughLazio Lover is a jewel in the rough

عزيزي حب توتي لــ روما ثمنه راتب قدره 6 ملايين يورو سنويا .. مو حب بــ بلاش ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

غير مقروء 09-01-2010, 10:06 AM   رقم المشاركة : 7
Stankovic
مراقب عام الاقسام الرياضية

الصورة الرمزية Stankovic

Stankovic غير متصل

Stankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to all

في هذي الأيام يا أخوي بشار من يحب ناديه يقولون عنه مجنون

ريال مدريد هو من خرب كرة القدم وتحديداً فلورنتينو بيريز .. والسبب المبالغ الخياليه الي قاعد يدفعها حق لاعبين مايقدمون أي شي بأرض الملعب وهذا الشيء من أيام فيغو وزيدان .

درينثي على سبيل المثال تعاقد معاه بـ 15 مليون ومبارياته مع الفريق طوال ثلاث سنوات ما تعدت 40 مياراة ( بالرغم أن درينثي تم التعاقد معه على عهد كالديرون لكن هذا يعتبر غلطه كبيره )

وحالياً جاء جيل المستثمرين الجدد مثل المان سيتي الي عفسوا كرة القدم وخربوها وياخوفي يجي اليوم الي ما نقدر نتشري لاعب عادي قيمته 30 مليون يورو !!

بالنسبة للريال فقاعد يدفع الملايين في كل موسم وفوق هذا ما يحقق أي شي وراح يجي اليوم الي يتخلى الريال عن اللاعبين الي تعاقد معاهم بمبالغ خياليه

حالياً النادي الإسباني عنده ديون كبيره لكن جيب بيريز الخاص ساعد ميزانية النادي ، وبالنسبة لوضع الريال مع الديون فما أتصور يجي يوم يعاني فيه مثل ما عانى لاتسيو لأن الريال يمثل أسبانيا في كل المحافل ورئيس مدينة مدريد الإسبانيه داعم هذا النادي في كل شي

وحتى إذا عانى الريال من مضائق ماليه .. يقدر يبيه له ثلاث لاعبين يسكر كل ديونه ويبقى عنده نجوم بالفريق يعني ما تفرق معاهم أبد خصوصاً وأن الليغا دوري ضعيف من تصوري وما فيه منافسه وأي فريق كبير يقدر ياخذ اللقب ومافي فرق كبيره في إسبانيا غير الريال والبرشا

قواك الله حبيبي وماقصرت

الكـــأس تــعـشق فــخــرها

غير مقروء 09-01-2010, 12:17 PM   رقم المشاركة : 8
بشار سامي
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية بشار سامي

بشار سامي غير متصل

و الله ردود جميلة و الجمد الله انو المضوع اعجبكم

اخي اعتقد ان السبب في هدا كله لوتيتو فقط

طبعا سببو لوتيتو

اتمنى ان يكون فيه لاعب بالاتسيو مو زي الله يخلف ليديسما ذل ام امنا على التجديد والله تمنيت انه ماجدد احس انه يلعب ع الفلوس بس مو لشعار النادي

بالفعل انا اتمنى خروج هذا لاعب و لاعبين اللي مثلو اللي يلعب للاتسيو لازم يحب لاتسيو لانه مش نادي معو فلوس و الله لو اجا راتب اكبر من الراتب اللي ياخذو كان مباشرة ترك النادي و طلع منو بس انا اعتقد انو هذا اكبر مكسب مادي قدر يحصلو

انا اشاطرك الراي

ريال مدريد هو من خرب كرة القدم وتحديداً فلورنتينو بيريز

بالفعل صار بامكانهم بشترو اي لاعب لكن انا براي هل يستطعون شراء مالديني مثلا (طبعا قبل ما يعتزل ) جواب لا لانو مالديني الولد البار لميلان لاتسيو لا يملك المال الكفي لشراء نجوم و لاسف لا يملك اولاد بارين

والله هذه الردود هي خلاصة الموضوع

انا اتذكر انو توتي عندما كان في عشرينات جاءتو عروض لريال و رفض الخروج من النادي الموضوع مش موضوع ثلاثينات او عشرينات الموضوع هو حب حقيقي لجمهور و نادي مش حب حقيقي لفلوس النادي

آخر تعديل بشار سامي يوم 09-01-2010 في 12:30 PM.
غير مقروء 09-01-2010, 10:03 PM   رقم المشاركة : 9
8 zauri
مشرف قسم الكورفا نورد

الصورة الرمزية 8 zauri

8 zauri غير متصل

8 zauri is a jewel in the rough8 zauri is a jewel in the rough8 zauri is a jewel in the rough

اقتباس:
+
نسبة في أسهم النادي

ومع هذا .. لاننكر أنه وفي للنادي
لكن لو دل بييرو و توتي قررو يتركون أنديتهم

هل هناك نادي كبير يريدهم ؟؟؟
هل هناك نادي يعطيهم نفس رواتبهم الحالية ؟؟؟

أكيد لأ ... وبعدين هذا دي سلفستري
أحد أبناء النادي و لوتيتو عرض عليه التجديد و له مكانته الخاصة بين الجمهور و الادارة تحبه
لكن

ذهب الى فيورنتينا براتب 800 ألف يورو ...

مادخل لوتيتو بالموضوع ؟؟؟

اللاعب مهما كان وفي صدقني بيدور على المال والا كيف يعيش ؟؟

وبصراحة : أنا أتمنى يكون عندنا رمز للنادي نفتخر فيه ...
أنا شخصيا كنت أعتبر فيوري أحد الرموز لكن تركه للنادي أسبابه معروفة
وان شاءالله القادم أحلى

غير مقروء 09-01-2010, 11:59 PM   رقم المشاركة : 10
بشار سامي
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية بشار سامي

بشار سامي غير متصل

ذهب الى فيورنتينا براتب 800 ألف يورو ...

مادخل لوتيتو بالموضوع ؟؟؟

لوتيتو معروفة رواتبه اللي بدفعها يعني خذلك عينة

يعني في لاعبين رواتبهم زي المبرمجين يعني قليل
ستيفان رادو 300 الف

ستيفان ليشتستاينر
500 الف يورو

سيميوني ديل نيرو
250 الف يورو

فابيو فيرماني
150 الف يورو

مراد مغني
400 الف يورو