أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 08-09-2007, 08:21 AM   رقم المشاركة : 23
متيم السيليستي
نسر مميّز

الصورة الرمزية متيم السيليستي

متيم السيليستي غير متصل

متيم السيليستي is on a distinguished road

مشاركة: هل تهجم العاشق على عشيقه .. سببه العشق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنزاجي الّتونسي
بالطبع انا اقبل وجفهة نظرك و اقرّ ان كلامك نقاط هامة فيها من الصحة الوجه الكثير لكن اخويك اعذرني اود التعليق علي بعض الاشياء :
انا قلت ان هذه الدورة الودية لم تأت ابجديد من ناحية " الكشف عن اخطاء الفريق " انا عضو في منتدي رياضي اخر فيه مشجعين للاتسيو و قد صدقت تنبؤات كل الاعضاء علي مستوي الاخطاء و الثغرات و التعثرات !!!! فمن الاحسن ان تشخص هذي الاخطاء من بعد نهاية الدوري و بعد مباريات تحضيرية تفي بالغرض ( ويستهام / بيرمنغهام / استون فيلا / تورمبورغ / تولوز / خيتافي) و من ثمة نحاول بناء عنها جلب لاعبين يكونون في مستوي الموعد و التضحيات ( ليس بالضرورة دورة) ... لماذا يصورون لنا في الخفاء فريقا عتيدا يهزم ساوثامبتون بالخمسة و يرغم بطل المانيا علي اقتسام النقاط كذا تأتينا الاخبار من موقع ليف سكور ... و لكن نفاجئ بمستوي بدائي و نتايج دون المتوسط في دورة عالمية تنقل عبر اكثر من 10 شاشات في العالم !!!

و اذا كنت تري ان لاتسيو مكتمل الصفوف ليس هنالك ما نضيفه له فهذه وجهة نظرك اخي احترمها و مستعد ان اهب حياتي ثمنا للدفاع عنها مثل ما يقو ل الاديب العالمي فولتير

نسيت ان اقول لك اخوي اني لم اقل لك " انا اتحداك" فأنا اتوجهت بالكلمة الي احمد التتان
مشكور أخي لولا إختلاف الأراء لبارت السلع المهم نختلف في الأراء وطريقة عرض المواضيع لكن تأكد أنه سيجمعنا حبنا لنادينا نادي لاتسيو الإيطالي وتحيـــــــاتي ودمتم ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة