أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 10-19-2008, 06:06 PM   رقم المشاركة : 1
Prince of lazio
لازيالى متعصب

الصورة الرمزية Prince of lazio

Prince of lazio غير متصل

Prince of lazio is a jewel in the roughPrince of lazio is a jewel in the roughPrince of lazio is a jewel in the rough

بأداء أقل من عادى لاتسيو يخسر بثلاثة (تعليفاتكم)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خسر قبل قليل لاتسيو مباراته مع فريق بولونيا بثلاثة اهداف مقابل هدف
سجل اهداف بولونيا فولبى ودى فايو هدفين
وسجل هدف لاتسيو الوحيد المهاجم روكى

تعليقاتكم على المباراة

غير مقروء 10-19-2008, 06:08 PM   رقم المشاركة : 2
8 zauri
مشرف قسم الكورفا نورد

الصورة الرمزية 8 zauri

8 zauri غير متصل

8 zauri is a jewel in the rough8 zauri is a jewel in the rough8 zauri is a jewel in the rough

مشاركة: بأداء أقل من عادى لاتسيو يخسر بثلاثة (تعليفاتكم)

آسف أخي حسام ... أنا كتبت موضوع مثل هذا
شوفوله حل (( لو قفلتوه ماراح أزعل ههههههه))

غير مقروء 10-19-2008, 06:13 PM   رقم المشاركة : 3
Lazio 4 Ever
Forza Lazio Per Sempre

الصورة الرمزية Lazio 4 Ever

Lazio 4 Ever غير متصل

Lazio 4 Ever will become famous soon enoughLazio 4 Ever will become famous soon enough

سبب الخساره روسي أكيد ,, لان متخبط بأختيار التشكيله ولا الاخ ملعب لي دابو و ليديزما وبروكي مع بعض !! لييش ؟؟؟
لي هالدرجه بولونيا , المان يونايتد ولا برشلونه ؟؟؟

غير مقروء 10-19-2008, 06:23 PM   رقم المشاركة : 4
Lazio Lover
اداري سابق

الصورة الرمزية Lazio Lover

Lazio Lover غير متصل

Lazio Lover is a jewel in the roughLazio Lover is a jewel in the roughLazio Lover is a jewel in the rough

هاردلك شباب... وان شاء الله يتدارك الفريق الاخطاء الي وقع فيها...

من ناحية الخسارة... يتحملها في المقام الاول الدفاع السيء جدا.. بالاضافة الى ردة الفعل الغريبة جدا من لاعبين لاتسيو وكأن المباراة لاتعنيهم... برود شديد جدا...

روسي يتحمل جزء كبير من الخسارة... بسب التشكيلة الي بدء بها المباراة... دابو غائب لفترة طويلة ويشارك اساسي... بالاضافة الى تغيراتة الغريبة....

ليدسما اسواء لاعب في المبارة مناصفة مع سفيليا... اداء سيء جدا وتمريرات خاطئة وبرود بالملعب...اتمنى نرتاااااح من كابوس ليدسما وينتقل لاي فريق ويريحنا... لاعب ضامن المشاركة كاسااااسي في كل مبارة بغض النظر عن اداءه....

اعتقد بعد نهاية المباراة وضحت قيمة الفريق... ومسألة المنافسة على اللقب او حتى التأهل لدوري الابطااال اصبحت مستحيلة... ووضح مستوى فريقنا للاسف...

بالتوفيق في اللقاءات القادمة....

غير مقروء 10-19-2008, 06:24 PM   رقم المشاركة : 5
أحمد التتان
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية أحمد التتان

أحمد التتان غير متصل

أحمد التتان will become famous soon enoughأحمد التتان will become famous soon enough

السلام عليكم

اليوم روسي يتحمل اقل جزء من الخسارة !
الخسارة بكاملها تلقى على سيفليا كريباري وليدسيما

مدرب بولونيا لعب على الورق وطبقو اللاعبين في الملعب !
لما تواجه فريق يعتمد على خطة 4-3-3 او 4-3-1-2 فهذا يعني ان الأطراف هي نقطة الضعف وهي مفتاح الفوز وهذا الي صار اليوم !
والي ساعد بزيادة هو عدم وجود ضغط على الوسط من امير لازيو البرينس الي مايركض ليدسيما،

اخ بس كل ما اتذكر تصريح ميهالوفتش عن كولاروف وأشوف كولاروف اقول فعلا حرام انك ما تعرف تستفيد من هذا اللاعب !!! والقهر ان ما يحصل حتى فرص كافية لتسديد الضربات الحره بوجود السوبر ستار الي ما حالف ما يسيب ولا ركنيه او فاول بعيد او قريب الا هو ينفذه !

غير مقروء 10-19-2008, 06:25 PM   رقم المشاركة : 6
lazio2010
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية lazio2010

lazio2010 غير متصل

lazio2010 will become famous soon enoughlazio2010 will become famous soon enough

للاسف اول مره اطلع من طوري وانا اتابع للفريق مباراة والسبب هو اللاعب الكبير سيفيليا !!!!

ثلاثة اهداف يتحملها هاللاعب !!!! ابي اعرف هالحب المتبادل بينه وبين ديلو روسي ..سبب الخسارة

يتحملها هاللاعب لان الهدف الاول هو اللي خلا فريق بولوينا يستقون علينا والثاني بدل ما يطلعها اوت

وهق فيها اللاعب لستشتينر ومنها جاءت الضربة الركنية والثالث طبعا هدية اهدها الى دي فايو !!!!

عالعموم ابي اقول شي واحد وهو ان الحمدلله ان الفريق طلع على حقيقته ولحد يفكر اننا بنافس على

الدوري علشان ما نصدق روحنا !!!!!!!

نقطة اخيره بقولها والكل يتذكر كلامي ان المباراة الجاية راح يحصل تغيير في التشكيلة من حيث الاسماء

وهالسناريو عرفناه ، يعني اول شي دائما مجاملات لبعض اللاعبين ولما تحق حقايقها يتبدل كل شي..

غير مقروء 10-19-2008, 06:33 PM   رقم المشاركة : 7
Prince of lazio
لازيالى متعصب

الصورة الرمزية Prince of lazio

Prince of lazio غير متصل

Prince of lazio is a jewel in the roughPrince of lazio is a jewel in the roughPrince of lazio is a jewel in the rough

ياشباب المشكلة الوحيدة والازلية هيا روسى
دابو توه راجع من الاصابة وتلعبه خليه ينزل فى الشوط الثانى يسكر الملعب
ويعدين زاراتى لازم يفهم انه مو بقطر هدا الكالشيو ياعزيزى الكرة مالازم تبقى فى رجلك كثير تمرير وباص
وبانديف واضح عليه الاعياء
وليديسما لازم يلقاله روسى حل قبل كان بارونيو يخوف فيه شوى ويلعب ممتاز
لكن الان ماحد يضايق فيه ويلعب كأنه فى شارع مع اصحابه لاحماس ولالياقة زى باقى الاعبين
وكاريزو اتمنى ا يثبت نفسه ويقدم مستوى الريفر والا موسليرا احسن
افضل لاعبين بروكى و لشتستناير

غير مقروء 10-19-2008, 06:37 PM   رقم المشاركة : 8
Lazio 605
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية Lazio 605

Lazio 605 غير متصل

Lazio 605 is on a distinguished road

اكثر شي اتمناه هو ( ان افتح منتدى لاتسيو واشوف خبر اقالة ديلو روسي ) وهذا الشي مستحيل

ماتحسو ان مصخت سالفة مجاملة اللاعبين من قبل ديلو روسي سيفيليا وكريبالي وغيرهم .......

الحين الاخ بيطلع لك بتصريح وبقول سوف اجري تغير في الفريق هههههههههههههه معروف الخبر قبل لايقولة

اتمنى ان يكون كاريزو في الاحتياط بدى من المبارة القادمة لكي يخجل على نفسه من الهداف السخيفه التي تدخل عليه( للعلم انا اول شخص كان يدافع عنه ) لاكن بان على حقيقته لايصلح الى الدوري الايطالي , الهدف الاول واقف وراى الحيطة ومخلي الزاوية الثانية مفتوحة , والهدف الثاني رده فعله بطيئه بطيئه برود اما الهدف الثالث لايتحمله

الثنائي المرح سيفيليا وكيربالي مهزلة ( لو كنت لاتشجع لاتسيو لضحكت عليهم وعلى المدرب الذي وضعهم )

لاكني مصر على كلامي بهذه المجموعة يمكن المنافسة على الدوري لاكن يحتاجو الى مدرب يستطيع توضيف الاعبين بشكل صح ويبعد المجاملات عنه

غير مقروء 10-19-2008, 07:04 PM   رقم المشاركة : 9
امــيــر الــذوقــ
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية امــيــر الــذوقــ

امــيــر الــذوقــ غير متصل

امــيــر الــذوقــ is a jewel in the roughامــيــر الــذوقــ is a jewel in the roughامــيــر الــذوقــ is a jewel in the rough

والله من جد مسخرة اكثر من مباراة الميلان

سيفيليا ههههههههه استحلفكم بالله هذا مدافع يظل اساسي فلاتسيو
والله حرام بعد نستا وميها وستام يجي هالزبالة ويصير اساسي مستحيل يتغير لا وفوقها ماخذ رقم نستا ويا قلب لا تحزن
3 اهداف يتحملهم هو ما غيره
الهدف الاول هو الي ارتكب الخطأ الغبي لا واخذ كرت بعد
والثاني عليه 100 % والثالث صورة مع التحية لديللو روسي ههههه والله دي فايو الشايب مهزل به صح

وفي النهاية يجي روسي المباراة الجاية يسوي تبديل جذري والضحية كولاروف والحقير سيفيليا ارقد وآمن

اما البقرة الضاحكة بروكي فهاذا حكاية تانية
انا ابغى الي يدافع عنه يقولي ويش سوى في المباراة ابغى تمريرة وحدة بس افادت الفريق من ورى خشته
اقسم بالله ان كاليري ما يلعبوه اساسي مكانه السيريا بي وتخب عليه بعد
لا ويستلم مليون وشوي اقول هزلت بس
مثل الغنمة يتمشى في الملعب لا شغلة ولا مشغلة وانا اتمنى مانفرديني يلعب بداله وربي احسن منه على الاقل يدافع عدل ويوقف في مكانه مو شوي اتكاز ايسر وشوي ايمن وشوي مهاجم مسوي فيها باجيو زمانه

اما المهرج الثالث روسي فـ الظاهر حن لغباء الموسم الماضي
تبديلات غبية لابعد درجة
مهزوم 3 ومصر يلعب بـ3 ارتكاز الى نهاية المباراة
والله لو يحطوا 100 مدرب بداله ما راح يطلعوا زراتي ويدخلوا روكي
وش استفدت مهاجم بمهاجم كنك يا بو زيد ما غزيت خايف من ايش انت مهزوم وبثلاثية بعد
لا والتبديل الثالث الي مبدلنه في نهاية المباراة من جد يضحك مهزوم ويغير في الدقيقة 80 غباااااااء
ولا ومهاجم بمهاجم
والغنم بروكي وسيفيليا مجرد اسامي في الملعب ياخي غيرهم فكنا من حمارتهم والله تمنيت ينطردو بس الحكم حمار زيهم مسوي روحه متسامح
على الاقل كنا طلعنا بشي ايجابي بظفت وجوهم

كيف اقدر انام اليوم انسدت نفسي من كل شي

غير مقروء 10-19-2008, 07:13 PM   رقم المشاركة : 10
hissou
نسر نشيط

الصورة الرمزية hissou

hissou غير متصل

hissou is on a distinguished road

كاريتزو لا يلام بصراحة
الاهداف بنسبة 99% من الدفاع

:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :