أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 10-08-2007, 12:25 PM   رقم المشاركة : 41
mohammedvid
نسر نشيط

الصورة الرمزية mohammedvid

mohammedvid غير متصل

mohammedvid is on a distinguished road

مشاركة: لاتسيو 1 - 5 الميلان (كفى يا روسى )"تعليقات "

شباب كلامكم كله واقعي وجميل
- خطة محورين خطأ
-بارونيو لابد من وجوده من البداية
- مهاجمين لاتسيو ممتازين
-خط الظهر بكل أمانة خارق وممتاز وكسبنا دي سيلفستري
- خسرنا الحارس الشاب موتسريلا

لكن تعرفوا ياشباب أنه أهم شئ لاحظته في المبارة عجز ؟؟؟ عجز المدرب روسي
لانه بصراحة لو أنا في مكانه وأحاول أعدل في النتيجة مين ؟؟؟ مين في الاحتياط بيغير في النتيجة
تاري ولا منفريديني ولا لاعبين مصابين جدد.

أهم شيئ النتيجة ماهي درزن 6

غير مقروء 10-08-2007, 12:47 PM   رقم المشاركة : 42
خالد915
نسر

الصورة الرمزية خالد915

خالد915 غير متصل

خالد915 is on a distinguished road

أنا أقول الله يستر وما نهبط درجة ثانية بصراحة الفريق يلعب بدون روح كأنه داخل المباراه وهو عارف النتيجة توقعنا العكس إن تكون الروح المعنوية عالية بس للأسف
ولوتيتو الغبي ضيع الفريق لاتعاقدات نفس الفرق الأخري تورينو إلى يلعب فقط بالدوري تعاقد مع ريكوبا وغيره وباليرمو مع ميكولي غير اللاعبين الأخرين وإحنا نتعاقد من الدرجة الثانية خلوها على الله.
وروسي أخطأ بالتشكيلة المفروض يبدأ بدل نيرو ومغني وكولاروف إلي أنقذنا أمام رجينا أحسن من زاوري إلي صار شارع أمس الجميع يطوفه ولا يعرف يشوت ولايرفع المدفعجي الصغير كولاروف أفضل بس يحتاج ثقه بس الله يستر من المباريات القادمه و من النتائج والله ياخذك يا لوتيتو.

غير مقروء 10-08-2007, 12:49 PM   رقم المشاركة : 43
lazio13
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية lazio13

lazio13 غير متصل

lazio13 is on a distinguished road

Thumbs down الحارس هو سبب الخسارة الكبيرة

والله فضيحة ميلان يغلبنا وعلى ملعبنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسباب واضحة حارس عديم خبرة دكة احتياط فقيرة وسط بدون صانع اللعاب والنتيجة فوز واحد فقط من بداية الدوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا ولوتيتو طالع زعلان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير مقروء 10-08-2007, 03:43 PM   رقم المشاركة : 44
صقر
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية صقر

صقر غير متصل

صقر

مشاركة: الحارس هو سبب الخسارة الكبيرة

انا اختلف معك بالنسبة للحارس موسيليرا صح صغير سن و عديم خبرة بس امكانياته عالية و عنده ردة فعل ممتازة ، اخفاقه في مباراة هذا ما يعني انه حارس فاشل لا بد نعطيه فرصة مرة و ثنتين وثلاث و لا تنسى ان الفراغ الكبير الي تركه بيروتزي ما راح يتغطى بين يوم و ليلة لا تنسى ان موسيليرا ارحم من بالوتا

LAZIO........GRANDY........LAZIO

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 10-08-2007, 04:05 PM   رقم المشاركة : 45
لاتسيو
نسر

الصورة الرمزية لاتسيو

لاتسيو غير متصل

لاتسيو

والله ماقول الا مالت على التعبان هالمدرب التايه الى مو عارف الله وين قاطه ورئيس النادى الضعيف الله يعينا على حب النسور شسوى ماقدر احب الا لازيو معاك للابد ياحبى الاول والاخير لازيو

عاشق النسور

غير مقروء 10-08-2007, 04:09 PM   رقم المشاركة : 46
lazio2010
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية lazio2010

lazio2010 غير متصل

lazio2010 will become famous soon enoughlazio2010 will become famous soon enough

للمعلومية ممكن الاخوان ذكروها ان الفريق خسر المبارتين في الدوري

باللعب بخطة 4/4/2 .. في حين لم نخسر ولا مباراة هالموسم يخطة 4/3/1/2 ..

غير مقروء 10-08-2007, 06:46 PM   رقم المشاركة : 47
جوسيبي سينيوري
مشطوب نهائياً من المنتدى

الصورة الرمزية جوسيبي سينيوري

جوسيبي سينيوري غير متصل

جوسيبي سينيوري will become famous soon enough

مشاركة: 1- 5 Be Coooool

اقتباس:
شقينا مدريد شق...!!!!!
النتيجة انتهت تعادل,,والمباراة في ارضنا وجابو هدفين

بس حلوة الفريق يبي دوري الابطال
في ناس الله يهداها تحاول تدس السم بالعسل بكلامي

ما يبيلها ذكاء .. أنا قلت لازيو يبي دوري الأبطال.. يعني مهتم فيه ومركز عليه

ما قلت لاتسيو يبي يوصل للنهائي ... أعتقد فيه فرق ..

وشفيه التعادل مع مدريد... انتم نسيتوا توقعاتكم لما تقولون لاتسيو بيخسر 7 و 6 و5 ..الخ

والحين لما بهدلنا ريال مدريد مو بس تعادل بنتيجة وبحظ مثل اي تعادل .. لكن قلة الخبرة منعتنا من الفوز .. جاي تبي تقلل من مستوانا امام ريال مدريد ؟؟ ما اسمحلك اخوي .. النسور أبدعت وأسكتت كل النقاد ... وهذا شئ لا مفر منه

كلام مو منطقي .. وراح يجيك الرد من كتيبة ديليو روسي بالتشامبينز .. وأول الردود أمام بريمن بفيسيرستاديون ... ملعب فيردر بريمن

وثانياً

لا زلت والله متفائل متفائل متفائل بفريقنا

وبدوري أبطال أوروبا راح يرد عليكم ... الفريق ما قدم كل اللي عنده .. ولا زال لديه الكثير من غير انتقالات الشتاء

وأول الهدايا تملطش ريال مدريد بين أقدامنا .. ولحد يقولي تعادل ومدري ايش .. تراه ريال مدريد بعز قوته وبطل للدوري ... مو مدريد ايام جارسيا ريمون او لوكسمبورجو ... والشلة المرحة راؤؤل برافو وهيليجيرا .. الخ

وهذا رهان بيني وبينكم ... وراح تشوفون

=====

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رباع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,.

عودة , مع العودة إلى الخلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أحب الدروس القاسية , و لا أحبذ هكذا طريقة للتعلم

خسارة (و ليست مذلة) لم تكن في الحسبان (لا عالبال و لا عالخاطر) ,
استبشرنا خيراً بالأداء و في الألمبيكو يوم موقعة الريال, و لا يهمني من يقلل من نتيجة التعادل في تلك الليلة , لأنني متحفظ جداً جداً جداً على كلمة تعادل , لأنها في نظري فوز و ليست تعادل و ليس فوز بنتيجة 2-2 و إنما فوز لكن لن و لم أحدد نتيجته لأنني مقتنع تماماً أن هدف الرود الأول ليس إلا هدف عابر لم و لن يدخل في شباك لاتسيو هدفٌ مثله , و لم و لن يهدر لاتسيو أهدافاً كالتي أهدرها في تلك الليلة ..

نعود للميلان المتهالك و الذي زادنا هلاكاً
الميلان ,. و أجزم أن الميلان لم يصحو من سباته لا قبل و لابعد (مباشرةً) مباراتنا, الميلان لم يكن فريقاً قوياً و إنما لاتسيو كان متخبط إلى أبعد حد و حتى الشوط الأول كذلك, لن أفصل بين الشوطين

من لحظت دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب و رأيت فالون بيهرامي استغربت لأنه المفروض مصاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و رأيت خلفه دي سلفستري استغربت استغراب كبير , فجأة سكون يخيم علي , أوكي ديليو روسي أدرى بالفريق , و الأكيد أن سلفستري ضهير أيمن و بيهرامي تعويض لديزما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,. و مين غيرو الجوكر ,. صفر الحكم و بدأت المباراة أريد أن أفهم تركيبة خط الوسط , لم أدرك تحرك اللاعبين , لم أستوعب مهام كل لاعب في المنتصف و لم أستطع قراءة مراكز اللاعبين , لم أعلم أ موتاريلي هو لاعب المنتصف أم مودينجاي , لم أعلم مودينجاي يلعب محور يسار و إلا يمين , بيهرامي جناح - محور يمين - محور يسار ؟؟!!!

يعني ,.

إذا بلعب 4-4-2

يعني جناحين و محورين ,. فهمني موتاريلي جناح و إلا محور !؟! ماوري جناح و إلا راس مثلث .؟! بيهرامي جناح و إلا محور ؟!.؟!

و الله أول مرة أشوفك هكذا يا روسي ..

من مباراة الميلان عرفت فقط شئ واحد ,. و هو لماذا روسي لم يشرك موسيليرا في الأبطال و لا في عدد كبير من المباريات السابقة ,.
موسيليرا , لم أتوقع حارس بهذا القدر من السوء , في الحقيقة أنا كنت من أشد المتفائلين بهذا الحارس , و لاسيما إنني أحب اللاعبين الشاب و أحب دعمهم بالثقة , و الذي يفوق كل شئ عندي أنني أحب كل اللاعبين الذين يلعبون للأندية التي أحب , أحبهم حباً كبيرا , و أدعمهم متى انتقدهم الأعضاء في المنتديات بشكل لاذع ,.
موسيليرا يا موسيليرا .. حبيته بس ليش إنه ياي يلعب مكان بيروتزي و يلبس شعار النسور , و أنا مشارك بالفانتسي التابع للويفا و مشارك بــ موسيليرا على أمل إنه يشارك أمام الريال مع أنني لم أرى مستواه لأنني حبيت الشعار و كل من يلبسه و للأسف أخذت صفر لأنه ما اشترك و للأسف المباراة اللي يشترك فيها 5 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !,.

مذ رأيت الحكم بغلطاته و قراراته المتخبطة من بداية المباراة , تنازلت عن النتيجة ,.
لم أتفاءل يوماً أمام الميلان و لا حتى بليلة الــ 4- 0 في السان سييرو لم أكن متفائل , لكنني تفاءلت هذه المرة و انخذلت , تفاءلت لأن لاتسيو مع ديليو روسي عودنا يبدأ الدوري مع مباراة كبيرة بالاضافة إلى الأداء الأكثر من رائع ليلة الريال ,.

جيلاردينيو فاق سيموني انزاجي الليلة , و كان من المفترض أن لا يكمل اللقاء , كثرة تمثيله على الحكم , و الهدف الثالث 100% كرت أصفر على جيلاردينيو للتمثيل و لكن الحكم الفاشل و كان يطرد وقتها.

على كلٍ لا تحزنوا يا أصدقائي ,.
ليس أداء الميلان هو من توجهم بـــ 5 أهداف
و ليس هنالك نادٍ في العالم لا يوجد بتاريخهم هزائم كبيرة
التاريخ سجل ما هو أكبر من هذه الخسارة و لعلنا إن فتشنا في كتب التاريــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ـخ لوجدنا ما نستعيذ بالله منه (و أعوذ بالله من كل شر )
و هذه مباراة بنتيجة تضاف إلى التاريخ أيضاً و شأنها شأن أي هزيمة ماضية

و لن يتوقف التاريخ عند ذلك .. بل له مواعيداً مقبلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتم بود إخواني,. و لا هــمـ ,.

فورزا لاتسيو .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. فورتسا لاتسيو .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله الله الله

والله كتبت اللي بقلبي بالضبط .. ميلان امس والله داااااج .. دفاعنا شوارع وهم عندهما كاكا وجيلاردينهو ..+ هدية مجانية اسمها موسليرا + ارهاق اللاعبين

واضحة السالفة ... ميلان مو أفضل منا ولا هو اللي اكتسح .. كان يوصل للمرمى بدون مقاومة من لاعبينا.. ولاهم يستاهلون هالنتيجة ... وتبون تتأكدون موعدنا بسان سيرو وياهم

يصير خير .. ولكن الاهم دوري الأبطال هالسنة ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mauri_fiore
على فكرة
بعض الاعاضاء اشارو الى ان الفريق مهتم بدوري الابطال ومطنش الدوري
وهذا الكلام صحيح(لوتيتو عازم يجمع له قرشين)
لذلك ان لا اتوقع تقديم مباريات قوية ومستوى جيد في الدوري
الا في النصف الثاني اي بعد الميركاتو+قدوم كاريزو
والدليل مباراة ميلان الي كانت مبارة اشبه بمباريات الكأس
اصلا حتى الكاس اتوقع الخروج منه من اول جولة من نابولي(اتمنى ذلك)
الفريق همه هذي السنة دور ال16 او8 (اذا مشى الحال) في الابطال
اما الدوري فاتوقع ال10
أشكرك على تأييدك لي ... وأتمنى الشباب يطولون بالهم على ديليو روسي

آخر تعديل جوسيبي سينيوري يوم 10-08-2007 في 06:49 PM.
غير مقروء 10-08-2007, 07:10 PM   رقم المشاركة : 48
Ole
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية Ole

Ole غير متصل

Ole has a spectacular aura aboutOle has a spectacular aura about

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسترومان
هذا الرد وضعته في موضوع التقديم للمبارة الساعة 8:48 اي قبل المبارة بـ 42 دقيقة

لما شفت التشكيلة توقعت الهزيمة وصار نفس ما توقعت اللوم كله على لوتيتو والمدرب العبقري

يتفلسف بالتشكيلة على كيفةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للمعلومية في مبارة لاتسيو وروما الخماسية كان مدرب لاتسيو وقتها الداهية زاكاروني

غير الخطة من 4-4-2 إلى 3-5-2 وبعدها أصبحت تاريخة.

أخوي hani858 بأسألك سوأل

كم دقيقة لعبها مراد مغني في لاتسيو من قدومه ؟

هل تستطيع ان تحكم عليه من أقل من ربع شوط؟

فيوري يوم جا للاتسيو أول موسم ما سوا شي يذكر مباريات تعد باليد

لكن في الموسم الثاني بدأ يبدع الفنان فما بالك بربع شوط لعبه مراد هل تستطيع الحكم عليه؟

وفي الأخير اللهم أني صائم

وآسف على الأطالة
التشكيلة مافيها فلسفة كل اللاعبين اساسيين في الفريق وكلهم في مراكزهم الاصلية
فقط التغيير الى طريقة 4-4-2 ماهي في وقتها وطريقة اللعب ماهي غريبة على الفريق او على اللاعبين.

ربع ساعة ماتكفيني للحكم على لاعب لكن ثلاث شهور هي فترة كافية يحكم فيها المدرب على اللاعب واذا كنت تقصد الصبر على اللاعب واعطاءه الفرصة هذاك شفت موسليرا بعد الصبر والفرص المتكررة كيف جاب فينا العيد.

مغني يغيب حتى عن الاحتياط في المبارايات الأخيرة وفي مركزه الوسط المهاجم المدرب يفضل ماوري وديل نيرو عليه رغم ان المركز هذا ماهو مركزهم الاساسي.

اتمنى يكون كلامي خاطئ ويكون مغني حتى افضل من زيدان لكن ياليت اشوف هذا الشي على ارض الملعب بدل ما اقراه في المنتديات والأخبار.

غير مقروء 10-08-2007, 07:26 PM   رقم المشاركة : 49
عاشق النسور
نسر فضّي

الصورة الرمزية عاشق النسور

عاشق النسور غير متصل

عاشق النسور

الخسارة اتت من سبب موسليرا والحكم

موسليرا كان سبب الهدف الاول وبعد هدفنا اعطى الحكم ركلة الجزاء لهمم ببلاش وخلاص انتهى

المستوى وبعدها بدا الكل بالخطا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 10-08-2007, 07:33 PM   رقم المشاركة : 50
كاسترومان
اداري سابق

الصورة الرمزية كاسترومان

كاسترومان غير متصل

كاسترومان is on a distinguished road

أخوي هاني انا ما أبغاك تزعل مني لكن من حسرة الهزيمة

اقتباس:
ربع ساعة ماتكفيني للحكم على لاعب لكن ثلاث شهور هي فترة كافية يحكم فيها المدرب على اللاعب واذا كنت تقصد الصبر على اللاعب واعطاءه الفرصة هذاك شفت موسليرا بعد الصبر والفرص المتكررة كيف جاب فينا العيد.

مغني يغيب حتى عن الاحتياط في المبارايات الأخيرة وفي مركزه الوسط المهاجم المدرب يفضل ماوري وديل نيرو عليه رغم ان المركز هذا ماهو مركزهم الاساسي.

انا معك اخوي ربع ساعة لا تكفي لكن مدربنا عنده قناعات مدري وش تبي

هذا كولاروف إحتباط ودي سلفستري يلعب إحتباط وكلنا نعرف مستواهم

بعدين إذا كنت تتكلم عن قناعة المدرب هذا مانشيني تنازل عن كاستروماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لعيون كونسيساو وأنت تعرف أكثر مني مستوى كاسترومان مع لاتسيو إلي أهله لتمثيل المنتخب الأرجنتيني في ذلك الوقت.

أخوي هاني أنا ما أبغاك تتكلم عن لاعب ما شفناه يلعب إلى الآن تذكر قبل سنتين بهرامي وش كان وبعدين وش صار وبانديف.

اقتباس:
التشكيلة مافيها فلسفة كل اللاعبين اساسيين في الفريق وكلهم في مراكزهم الاصلية
شلون تقول التشكيلة ما فيها فلسفة كان المفروض يعلب بالتشكيلة هذي

موسيليرا
زاوري ستنداردو كريباري سلفستري
كولاروف (مغني أو دل نيرو أو بارونيو) مودينجاي بهرامي
روكي بانديف

يعني لاعب يمسك كوره ويوزع داخل الملعب والثاني يغطي لكن أمس ما فيه لاعب وسط يوزع كوره

أمس كم مره كريباري طلع يمشي بالكوره وتعدى دائرة وسط الملعب

هذا سوء تنظيم في الفريق مافيه فريق بالعالم السنتر يطلع يوزع لعب

فهمت أخوي لما كنت أقول فلسفة

أتنمى أنك ما تزعل مني أنا بس كنت ابي أوضح لك نقطة معينه وأن شاء الله انك ما تاخذها بخاطرك

وآسف على الأطالة.