أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > إعلانات الموقع > شبـكـة لاتسيــو للعــرب

موضوع مغلق
غير مقروء 07-23-2010, 04:19 PM   رقم المشاركة : 31
DON JWAN
VIPعندي باركن بمظله

الصورة الرمزية DON JWAN

DON JWAN غير متصل

DON JWAN has a spectacular aura aboutDON JWAN has a spectacular aura about

رد: قرارات اداريـة بشأن الطاقم الاداري لـ شبكة لاتسيـو للعـرب

مرحبا بأحلى شباب

نقول للأخوان اللي اعتذروا ما قصرتوا وكفيتوا ووفيتوا ويعطيكم الف عافية بس وجودكم مهم بينا

وللاخوان الي تم تكليفهم الآن مبروك المناصب و شدوا حيلكم والله يعينكم ونحن معاكم لرفع إسم منتدى لاتسيو العربي ليكون من أفضل المنتديات الرياضية المتخصصة للاندية

أما جماعة الVip واللي انا منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وصراحة انا انصدمت اني منهم خخخخخخخ وهالشي احرجني بقوةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صح اني عضو قديم في هالمنتدى و على فكرة انا اكثر موقع ادخلة واقضي وقتي فيه في النت هو هالمنتدى واحيان اسبوع كامل ما ادخل في النت إلا منتدى لاتسيو فقط بس قليل جدا" ما ارد او اشارك مو لشي معين بس انا بطبعي
مطالع جيد جدا" ومشارك كسلان جدا" خخخخوبعدين في الغالب ادخل من الايفون اللي اغث شي فيه انك تكتب رد يعني اعذروني بس بحاول اني الفترة القادمة اكون عضو فعال أكثر والسموحة

تحياتي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 07-24-2010, 08:56 PM   رقم المشاركة : 32
ήέςτά_13
نسر فعّال

الصورة الرمزية ήέςτά_13

ήέςτά_13 غير متصل

ήέςτά_13 will become famous soon enoughήέςτά_13 will become famous soon enough

رد: قرارات اداريـة بشأن الطاقم الاداري لـ شبكة لاتسيـو للعـرب

فعلا يستحقوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة Deutschland über alles نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع مغلق