أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 10-08-2008, 10:04 AM   رقم المشاركة : 1
deco20
نسر

الصورة الرمزية deco20

deco20 غير متصل

deco20 is on a distinguished road

مشاركة: بسوء الحظ والخطة الدفاعية لليشى لاتسيو يخسر نقطتين (تعليقاتكم)

سلام ياشباب
بخصوص المباراة الحق يقال الحارس بالغ لما ماطلع للكورة مو لازم يمسكها بس يقفل زاويه ويحاول يطلعها بيدة من المنطقة بس اللوح لوح كان يستعرض صدرة قدام البنات الحاضين في المباراة وفي التلفزيون كمان الهدف وربي ميت وهو الظاهر خاف يحليه لو حاول في الكورة ((ليخلوها لقطة الأسبوع))

وبعدين بانديف متوتر مرررررررررة قلقني انا وانا فمكة مدري وش فيه

وبالنسبه لحبيب قلبي ماوري واقف في الملعب كأنه يقرب للعروسه ماسوى ولاشي ياخي مدربين كبار أمثال كابيلو وربي مايخلوة أكثر من نص شوط في الملعب

أما أنانيه المهاجمين وخصوصا النص الثاني فملعب ليتشي ساعدتهم كثير فأهدار الفرص وتلف أعصاب لاعبين لاتسيو (( وربي لو روقوا دمهم كان اكلوهم وبأربعه أقل شي))

لا لا لا عاد المدرب قاعد يسوق أمها من برا مأخر تغير ماوري وأنزاجي المفروض أنزاجي من أول 10 دقائق في الشوط الثاني ينزل

*** ولو كان واثق من نفسه المدرب كان نزل حتى المهاجم الثاني النيجيري (( نسيت أسمة )) أنا على أرضي والله أضغطهم وكان باين خاصه عند الدقيقة 70 للأعمى إنه لياقه ليتشي صارت صفر

*** الحقيقه مدري أترحم على أيام السويدي أريكسون ولا مكتوب علينا نخاف ويبقى ترتيبنا في منطقة الدفء ولا حنتقدم في تاريخنا

أما الحظ فبصراحة كان معارضنا وممكن يكون خدمنا بعد المغرب بس قبل نهاية المباراة بدقائق

**** الله يصبرنا ويعين أعصابنا السنة هذي ****

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة