أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 09-19-2007, 03:55 PM   رقم المشاركة : 21
عاشق البوبو
ضيف

الصورة الرمزية عاشق البوبو

مشاركة: هواية لاتسيو الجديدة : التعادلات

الا متى ياديل روسي تضع العجوز بالوتا اساسي والشاب موسليرا احتياط وراينا البارحه مع اولمبياكوس كيف كان بالوتا سبب تعادلنا بغلطته بالهدف وكثرة تقدمه الى برا خط 8 عشر
ادى الى الهدف والقادم اكثر يا بالوتا وكنا سنخسر ولكن الخبره اتت من الكابتانو زاوري ..

غير مقروء 09-19-2007, 06:33 PM   رقم المشاركة : 22
Laz!o
مـراقـب عـام

الصورة الرمزية Laz!o

Laz!o غير متصل

Laz!o is just really niceLaz!o is just really niceLaz!o is just really niceLaz!o is just really nice

هاردلك على المستوى السيء ولكن اللاعبين كانت تنقصهم الثقة التي لم تظهر عليهم الا بعد

احراز هدف التعادل و وضح ذلك من خلال الفرص الخطيرة التي أتت بعد التعادل

غير مقروء 09-19-2007, 07:01 PM   رقم المشاركة : 23
farhat
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية farhat

farhat غير متصل

farhat is on a distinguished road

والله كنت اشاهد المباراة بكل حسرة طبعا وبملل في نفس الوقت
زاوري...لا يغشكم الهدف الي جابه لانوا اصل الهدف هو التمريرة الخرافية من الساحر بانديف
اما الجهة اليسرى فكانت شوارع بكل معنى الكلمة زاوري تسبب بالهدف في الشوط الثاني وكاد يطعمينا هدف في الشوط الاول
احمل لوتيتو وانتداباته المسؤولية ومن جهة اخرى في هذه المباراة ديلوروسي لانو اشراك لاعب مثل مانفرديني...... حللوها يا شباب والله ما بتتحلل ؟؟؟ معقول في علاقة شخصية بين المدرب والمونديالي او انهم اصدقاء او نسايب والله ما تفسرت معي!!!
ديل نيرو الساحر والمبدع برة والبطيء والعائد من الاصابة ماوري يلعب اساسي!!!
بعدين خطة 4-3-1-2 ....والله صارت مملة وعقيمة ومن دون نفع خليك شوية جريء يا ديلو روسي وغير هذا التكتيك الغير مجدي و يمكنك استخدامه في المباريات ضد الفرق الكبيرة لتعتمد على المرتدات ولكن مع الفرق الصغيرة والمتكتلة صار اكثر من واضح انوا غير نافع
.... ان كنت اشاهد المباراة وعقلي وقلبي كله في الاولمبيكو والمواجهة المرتقبة مع العملاق المدريدي الذي للاسف رجع عملاق على حظنا..
الله يستر اما نرجع هيبتنا بفوز مدوي او نسترجع الرونق الاوروبي بتعادل او نتبهدل بنتيجة تاريخية
ويا خوفي من الاخيرة
انشاء الله يوم الاحد يكون يوم فك العقدة ونفوز بقا
لا حول ولا قوة الا بالله

غير مقروء 09-19-2007, 07:11 PM   رقم المشاركة : 24
Ole
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية Ole

Ole غير متصل

Ole has a spectacular aura aboutOle has a spectacular aura about

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham
بس في تصريح لدي سلفستري جفته في موقع كورا ويعطيهم العافيه الاخوان اللي هناك
طبعا ماقدر اقول التصريح وله شي عشان محد يقول اني نقلت الخبر او شي اتمنى من احد مراسلينا يترجم لنه الخبر او يخلي الرابط بس لان تصريح قوي ويتكلم عن عقده
والله ياخذك يا لوتيتو
التصريح اللي تقصده سبق وطرح في المنتدى قبل شهر ودي سلفستري يقول صعبة اجدد عقدي والكل يعرف السبب مع العلم ان دي سلفستري عقده ينتهي بنهاية الموسم واللاعب مهتم فيه اليوفي ومانشستر يونايتد

انا اوافق اللي يقول ان اداء لاتسيو اصبح سئ وممل والسبب طبعا زيادة الضغوط على الفريق من ناحية كثرة المشاركات ومن ناحية تحقيق النتائج بلاعبين يتحملون مسئولية اكبر منهم

انا تابعت نتائج المبارايات في الاستديو المفتوح مباشرة وماقدرت اتابع المباراة تسجيلا للأحباط اللي سببه لي الفريق

تكتل دفاعي وتمريرات مقطوعة وهجوم غير مركز ونتيجة محبطة هذا اللي يتكرر معنا من بداية الموسم

اتمنى ديلو روسي يجد حل لمشاكل الفريق ويغير طريقة اللعب والتكتيك الى ان يفرجها الله ويجيب لوتيتو لاعبين كبار ويترك عنه فكرة بناء الملعب

غير مقروء 09-19-2007, 10:35 PM   رقم المشاركة : 25
Stankovic
مراقب عام الاقسام الرياضية

الصورة الرمزية Stankovic

Stankovic غير متصل

Stankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to all

حبيي إنزاغي التونسي ..لاتنسى تعادل لاتسيو مع دينامو بوخارست في التصفيات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

أنا أبي أعرف شي واحد وهو مادام موتاريللي جاهز ومافيه شي ليش مالعب أساسي مكان مانفرديني ؟

ومثل ماقال أخوي حيدر ما أدري أقول مبروك ولا هاردلك ..لكن على العموم الخروج بنقطة أهون من الخساره ..لكن كان بودنا الفوز علشان يكون للاعبين دافع كبير .

غير مقروء 09-21-2007, 09:51 AM   رقم المشاركة : 26
Avril
نسر

الصورة الرمزية Avril

Avril غير متصل

Avril is on a distinguished road

والله اني اشابه اخي هيرو لاتسيو كلامه صحيح
لوتيتو بخيل جداً وانسان تافه يعرف فقط يأخذ فلوس من المباريات
الله يهديه
المهم احنا لم نجرب الكل بقى بس 3-3 والله يبعدنا ههههههههههه

مشكور اخي على النقاش

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

RoccI The KinG

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة