المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مادا يحدت

mohammed-68
07-07-2007, 10:58 AM
اهدة استراتجية الادارة الموقرة هل هدة طموحات الفريق الموسم القادم استغرب تفاول الاعضاء مادا فعلت الادارة فى التعاقدات هدا الصيف هل جلب لاعبين مجهولين انجاز جميع الاعبين الجدد لم يهتم بهم احد ولم اسمع احد من الاندية ترغب فيهم انظرو الى نابولى ومع من تعاقد اخر الاعبين بيانكى والاندية الاخرى ونحن نتعاقد مع لاعب منتهى عقدة ونفرح بة حتى ميستو المدافع
فضل الدهاب الى اودينيسى على القدوم الى لاتسيو هدا المدافع الدى دوختنى الادارة علية
وكان دلك دعاية فقط هدا الموسم موسم المنافسة على البقاء واللة يستر
هل هناك مجال للتفاول الفريق بدا الاستعداد للموسم بدون حارس والمدير ليس لة وقت للتعاقد او تجديد عقود الاعبين الدين سوف يهربون واحد واحد ارجوك لوثيتو ارحل ارحل :furious:

*$لازيالي$*
07-07-2007, 11:45 AM
يا اخوي ترى:g: الاداره قاعده تشتغل شغل جيد:e_2: اول شي جايبين كولاروف لاعب رائع و اكتشاف حلو و له المستقبل المشرق مع شوية ثقه راح يكون اكثر من رائع.

و ثاني لاعب مغني جيد جدا و رايح يكون افضل بديل لماوري اللي انصاب اخر الموسم و الكل لاحظ قيمة اللاعب على الميدان.

و الحصول على دياكيتي بالكامل و ماتري نص بطاقه و ايضا ديل نيرو اللي لما كان في بريشيا في السيريا اي كان لاعب لا يقل مهاره عن روكي و بانديف الاساسين في فريقنا, يمكن كان الفريق مش مساعدنه.

و سكالوني مع انه بطيء شوي :boxed: لكن عنده الخبره الكافبه اللي لاتسيو مفتقدنها في جميع المراكز تقريبا و انا اقصد الخبره الاوروبيه.

يا شباب الادراه تبي توقع مع لاعب ذو خبره لكن المشكله في الرواتب العاليه :aa_walen: لهم و الدليل خروجنا من سباق الحصول على ماريسكا و ضعف حصولنا على شيفانتون.

كل التوفيق للاداره في التوقيع مع حارس مرمى راح تكون مهمته اقل ما يقال عنها انها صعبه و صعبه جدا لانه راح باخذ مكان حارس رائع اسمه بيروتزي بين قوسين اميليا موجود و المفاوضاته راح تكون اسهل , لا ننسى مدافع بقود الدفاع و يفضل يكون عنده خبره كافيه ما عندي اقتراح لهذه المركز حاليا و المهاجم عندي واحد من اثنين بيانكي اللي راح يكون احسن واحد في السوق حاليا او المضمون وهو بليسير لاعب كييفو و اللي لاتسيو لو اشر بس راح تكون الصفقه منتهيه لانه اللاعب يبي لاتسيو و فريقه في السيريا بي.

تحياتي *$لازيالي$*

بو سلمان
07-07-2007, 01:57 PM
الله يعينا ..

انا عن نفسي صرت متحير .. ساعات اقول صفقات ممتازه للنسور .. و ساعات اقول امحق صفقات مع وجهه النحس لتيتو ..

عموما ننتظر و نشوف لتيتو وعد ببطوله لاكن ما شفنا الا التأهل للشامبيونز ليج .. و هل الموسم القادم تكون اولى بطولات لاتسيو بعد عام 2004 ؟؟؟؟؟

سلاس_11
07-07-2007, 05:53 PM
يا شباب الموسم الماضي عندما تعاقد لوتيتو مع مودي وموتاريللي الجميع بدا متخوف من مستواهم وانهم غير معروفين وعندما بدا الدوري شاهدنا ابداع اللاعبان وكيف كان تاثيرهم في الفريق فخلونا نصبر ولا نحكم على مستوى اللاعبين الذي تعاقد معهم لوتيتو

8 zauri
07-07-2007, 06:08 PM
اذا بالنسبة للاعبين انا ما أعرفهم
بس التفائل لازم يكون موجود
الحمدلله الراحة النفسية موجودة وروح الفريق الواحد موجودة
وهذي الشيئين ليست موجودة في فرق كبار
وبالنسبة لي
هذا أكثر شي يسويه لاتسيو في الوقت الحالي في ضل الاوضاع
المالية المخيفة

Lazio Lover
07-08-2007, 04:49 AM
عزيزي خذ الامور ببساطه، ولاتحرق دمك على الفاضي......

لوتيتو هو رئيس النادي الان، يعني لاتحلم باي لاعب عليه القيمه ينضم للنسور، بل بلاعبين منتهيه عقودهم او لاعبين من السريا سي هذا اذا رضوا يجون للاتسيو......

ان شاء الله ينتهي الكابوس الي اسمه لوتيتو باقرب وقت وتحلق النسور عاليا كما كانت.....

لازيوي
07-08-2007, 12:33 PM
يا شباب الموسم الماضي عندما تعاقد لوتيتو مع مودي وموتاريللي الجميع بدا متخوف من مستواهم وانهم غير معروفين وعندما بدا الدوري شاهدنا ابداع اللاعبان وكيف كان تاثيرهم في الفريق فخلونا نصبر ولا نحكم على مستوى اللاعبين الذي تعاقد معهم لوتيتو

انا معاك بهذي النقطه ..الموسم الماضي لم نقدر التعاقدات اللي سواها الفريق ومع هذا كانت تعاقدات مهمه ومن صالح الفريق ..اعتقد بغض النظر عن اسماء الاعبين لكن روسي مدرب له نظره خاصه بالاعب وامكانياته وهذا الشئ اكتشفناه من تعاقداته مع الفريق منذ قدومه .

هذا الموسم ضمينا لاعبين معروفين وامكانياتهم كبيره وهم دل نيرو و مغني ..بصفقات لم تستنزف اموال ليتوتو بالاضافه إلى مدافع شاب اختير من ضمن التشكيله المثاليه لمنتخبات اوربا وهذا يدل على نظرة روسي الجيده باختياراته .

سوق الانتقالات لم ينتهي و سيكون لدينا لاعبين او 3 كما ذكر ليتوتو ..ولا ننسى المفاجأه اللي محضرها لنا الرئيس ولا اعتقد انها ستكون مفاجأه إلا اذا كانت ذات قيمه كبيره :msn-wink:
فلا تستعجل على رزقك انشالله خير ، وانا متأكد الموسم القادم راح اتغير رأيك بتمدح هذي التعاقدات :e_2:

الجنرال فيرون
07-08-2007, 07:15 PM
ياشباب لوتيتو لحد الان ماشي صح وصدقوني لو الفريق حالته الماديه مثل اواخر التسعينات و2000 و2001 كان بيجيب صفقات افضل بكثير بعدين لاتستهينوا بلاعبين منتهيه عقودهم ممكن يكونوا صفقات ناجحة ويحدث طلب عليهم باعلى الاسعار

lazio-15
07-08-2007, 07:49 PM
اخوي العزيز كاتب الموضوع ...

اي متابع لكورة القدم الاوربيـــة لازم يعرف و يستنتج

ان الكورة عندهم مو بالاسمـــاء و ياما و ياما لاعبيـن طلعوا من انديـة صغيرة

و اصبحوا نجوم العالم

و اقرب مثال لك ( زين الدين زيدان ) < شوف من اي نادي جاء و شوف كيف انتهى

فصدقني اللاعبين اللي تم التعاقد معهم هو مو منتهين

بالعكس صغار و شباب و كلهم مبسوطيـن و مرتاحين بالانضمام للنادي

و عندهم موهبــة تحتاج لمن يطورها و يصقلهـــا

و انا اؤمن بتصريح ديليو روسي لما قال :

لاتسيو يصنع النجوم و ليست النجوم من تصنع لاتسيو