أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 07-07-2007, 10:58 AM   رقم المشاركة : 1
mohammed-68
نسر

الصورة الرمزية mohammed-68

mohammed-68 غير متصل

mohammed-68

مادا يحدت

اهدة استراتجية الادارة الموقرة هل هدة طموحات الفريق الموسم القادم استغرب تفاول الاعضاء مادا فعلت الادارة فى التعاقدات هدا الصيف هل جلب لاعبين مجهولين انجاز جميع الاعبين الجدد لم يهتم بهم احد ولم اسمع احد من الاندية ترغب فيهم انظرو الى نابولى ومع من تعاقد اخر الاعبين بيانكى والاندية الاخرى ونحن نتعاقد مع لاعب منتهى عقدة ونفرح بة حتى ميستو المدافع
فضل الدهاب الى اودينيسى على القدوم الى لاتسيو هدا المدافع الدى دوختنى الادارة علية
وكان دلك دعاية فقط هدا الموسم موسم المنافسة على البقاء واللة يستر
هل هناك مجال للتفاول الفريق بدا الاستعداد للموسم بدون حارس والمدير ليس لة وقت للتعاقد او تجديد عقود الاعبين الدين سوف يهربون واحد واحد ارجوك لوثيتو ارحل ارحل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 07-07-2007, 11:45 AM   رقم المشاركة : 2
*$لازيالي$*
نسر فعّال

الصورة الرمزية *$لازيالي$*

*$لازيالي$* غير متصل

*$لازيالي$* will become famous soon enough

Exclamation مشاركة: مادا يحدت

يا اخوي ترىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاداره قاعده تشتغل شغل جيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول شي جايبين كولاروف لاعب رائع و اكتشاف حلو و له المستقبل المشرق مع شوية ثقه راح يكون اكثر من رائع.

و ثاني لاعب مغني جيد جدا و رايح يكون افضل بديل لماوري اللي انصاب اخر الموسم و الكل لاحظ قيمة اللاعب على الميدان.

و الحصول على دياكيتي بالكامل و ماتري نص بطاقه و ايضا ديل نيرو اللي لما كان في بريشيا في السيريا اي كان لاعب لا يقل مهاره عن روكي و بانديف الاساسين في فريقنا, يمكن كان الفريق مش مساعدنه.

و سكالوني مع انه بطيء شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن عنده الخبره الكافبه اللي لاتسيو مفتقدنها في جميع المراكز تقريبا و انا اقصد الخبره الاوروبيه.

يا شباب الادراه تبي توقع مع لاعب ذو خبره لكن المشكله في الرواتب العاليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لهم و الدليل خروجنا من سباق الحصول على ماريسكا و ضعف حصولنا على شيفانتون.

كل التوفيق للاداره في التوقيع مع حارس مرمى راح تكون مهمته اقل ما يقال عنها انها صعبه و صعبه جدا لانه راح باخذ مكان حارس رائع اسمه بيروتزي بين قوسين اميليا موجود و المفاوضاته راح تكون اسهل , لا ننسى مدافع بقود الدفاع و يفضل يكون عنده خبره كافيه ما عندي اقتراح لهذه المركز حاليا و المهاجم عندي واحد من اثنين بيانكي اللي راح يكون احسن واحد في السوق حاليا او المضمون وهو بليسير لاعب كييفو و اللي لاتسيو لو اشر بس راح تكون الصفقه منتهيه لانه اللاعب يبي لاتسيو و فريقه في السيريا بي.

تحياتي *$لازيالي$*

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةFORZA MIRO نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 07-07-2007, 01:57 PM   رقم المشاركة : 3
بو سلمان
• El Führer 7MDiTLER •

الصورة الرمزية بو سلمان

بو سلمان غير متصل

بو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really nice

مشاركة: مادا يحدت

الله يعينا ..

انا عن نفسي صرت متحير .. ساعات اقول صفقات ممتازه للنسور .. و ساعات اقول امحق صفقات مع وجهه النحس لتيتو ..

عموما ننتظر و نشوف لتيتو وعد ببطوله لاكن ما شفنا الا التأهل للشامبيونز ليج .. و هل الموسم القادم تكون اولى بطولات لاتسيو بعد عام 2004 ؟؟؟؟؟

غير مقروء 07-07-2007, 05:53 PM   رقم المشاركة : 4
سلاس_11
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية سلاس_11

سلاس_11 غير متصل

سلاس_11 is on a distinguished road

يا شباب الموسم الماضي عندما تعاقد لوتيتو مع مودي وموتاريللي الجميع بدا متخوف من مستواهم وانهم غير معروفين وعندما بدا الدوري شاهدنا ابداع اللاعبان وكيف كان تاثيرهم في الفريق فخلونا نصبر ولا نحكم على مستوى اللاعبين الذي تعاقد معهم لوتيتو

غير مقروء 07-07-2007, 06:08 PM   رقم المشاركة : 5
8 zauri
مشرف قسم الكورفا نورد

الصورة الرمزية 8 zauri

8 zauri غير متصل

8 zauri is a jewel in the rough8 zauri is a jewel in the rough8 zauri is a jewel in the rough

اذا بالنسبة للاعبين انا ما أعرفهم
بس التفائل لازم يكون موجود
الحمدلله الراحة النفسية موجودة وروح الفريق الواحد موجودة
وهذي الشيئين ليست موجودة في فرق كبار
وبالنسبة لي
هذا أكثر شي يسويه لاتسيو في الوقت الحالي في ضل الاوضاع
المالية المخيفة

غير مقروء 07-08-2007, 04:49 AM   رقم المشاركة : 6
Lazio Lover
اداري سابق

الصورة الرمزية Lazio Lover

Lazio Lover غير متصل

Lazio Lover is a jewel in the roughLazio Lover is a jewel in the roughLazio Lover is a jewel in the rough

عزيزي خذ الامور ببساطه، ولاتحرق دمك على الفاضي......

لوتيتو هو رئيس النادي الان، يعني لاتحلم باي لاعب عليه القيمه ينضم للنسور، بل بلاعبين منتهيه عقودهم او لاعبين من السريا سي هذا اذا رضوا يجون للاتسيو......

ان شاء الله ينتهي الكابوس الي اسمه لوتيتو باقرب وقت وتحلق النسور عاليا كما كانت.....

غير مقروء 07-08-2007, 12:33 PM   رقم المشاركة : 7
لازيوي
نسر فعّال

الصورة الرمزية لازيوي

لازيوي غير متصل

لازيوي is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاس_11
يا شباب الموسم الماضي عندما تعاقد لوتيتو مع مودي وموتاريللي الجميع بدا متخوف من مستواهم وانهم غير معروفين وعندما بدا الدوري شاهدنا ابداع اللاعبان وكيف كان تاثيرهم في الفريق فخلونا نصبر ولا نحكم على مستوى اللاعبين الذي تعاقد معهم لوتيتو
انا معاك بهذي النقطه ..الموسم الماضي لم نقدر التعاقدات اللي سواها الفريق ومع هذا كانت تعاقدات مهمه ومن صالح الفريق ..اعتقد بغض النظر عن اسماء الاعبين لكن روسي مدرب له نظره خاصه بالاعب وامكانياته وهذا الشئ اكتشفناه من تعاقداته مع الفريق منذ قدومه .

هذا الموسم ضمينا لاعبين معروفين وامكانياتهم كبيره وهم دل نيرو و مغني ..بصفقات لم تستنزف اموال ليتوتو بالاضافه إلى مدافع شاب اختير من ضمن التشكيله المثاليه لمنتخبات اوربا وهذا يدل على نظرة روسي الجيده باختياراته .

سوق الانتقالات لم ينتهي و سيكون لدينا لاعبين او 3 كما ذكر ليتوتو ..ولا ننسى المفاجأه اللي محضرها لنا الرئيس ولا اعتقد انها ستكون مفاجأه إلا اذا كانت ذات قيمه كبيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلا تستعجل على رزقك انشالله خير ، وانا متأكد الموسم القادم راح اتغير رأيك بتمدح هذي التعاقدات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف شك بصمودك الآخرون ..هل هم جنون !! ألا يعلمون أن الكبار لا تقتلهم ديون ...أم هو الحقد الذي قد خيبت فيه الضنون ؟

دعهم يقولون و لإبداعك ينظرون ... ثم سيعلمون بأن السماء مهما تلبدت بالغيوم ... سيظهر صفاؤها ذات يوم ..وسيبقى عشقك المجنون ... ومن يعشقك يا نسر لايمكن أن يخون

آخر تعديل لازيوي يوم 07-08-2007 في 12:38 PM.
غير مقروء 07-08-2007, 07:15 PM   رقم المشاركة : 8
الجنرال فيرون
نسر فعّال

الصورة الرمزية الجنرال فيرون

الجنرال فيرون غير متصل

الجنرال فيرون is on a distinguished road

ياشباب لوتيتو لحد الان ماشي صح وصدقوني لو الفريق حالته الماديه مثل اواخر التسعينات و2000 و2001 كان بيجيب صفقات افضل بكثير بعدين لاتستهينوا بلاعبين منتهيه عقودهم ممكن يكونوا صفقات ناجحة ويحدث طلب عليهم باعلى الاسعار

غير مقروء 07-08-2007, 07:49 PM   رقم المشاركة : 9
lazio-15
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية lazio-15

lazio-15 غير متصل

lazio-15 is on a distinguished road

اخوي العزيز كاتب الموضوع ...

اي متابع لكورة القدم الاوربيـــة لازم يعرف و يستنتج

ان الكورة عندهم مو بالاسمـــاء و ياما و ياما لاعبيـن طلعوا من انديـة صغيرة

و اصبحوا نجوم العالم

و اقرب مثال لك ( زين الدين زيدان ) < شوف من اي نادي جاء و شوف كيف انتهى

فصدقني اللاعبين اللي تم التعاقد معهم هو مو منتهين

بالعكس صغار و شباب و كلهم مبسوطيـن و مرتاحين بالانضمام للنادي

و عندهم موهبــة تحتاج لمن يطورها و يصقلهـــا

و انا اؤمن بتصريح ديليو روسي لما قال :

لاتسيو يصنع النجوم و ليست النجوم من تصنع لاتسيو

و الموسم القادم ان شاء الله انا متفائل فيــة كثير

و ان شاء الله باذن الله راح نحقق فيــه بطولة

.
.

.. سلم لي على الفريق اللي ما عنده جمهور زي كذا ..

غير مقروء 07-08-2007, 08:55 PM   رقم المشاركة : 10
متيم لاتسيو
نسر ذهبي

الصورة الرمزية متيم لاتسيو

متيم لاتسيو غير متصل

متيم لاتسيو is on a distinguished road

ما يحتاجنا الى

صــبــر ايــوب