المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسي ... بلا هوية !! والتعادل في مصلحة الرومانية

أحمد التتان
08-14-2007, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ قليل إنتهت مباراة لازيو وبوخرست الروماني ...
اللقاء ضمن التصفيات الأولية لبطولة أبطال أوروبا البطولة الأقوى في أوروبا ...

لازيو بالتعادل قد خسر اللقاء ... ومع الطردين مسألة التعويض صعبة جدا ...
الفريقين لعبا لقاء خشن للغاية !

تكتيكيا ...
روسي خسر اللقاء بإشراكه سكالوني في الظهر عوضا عن المبدع الذي تألق في الشوط الثاني مما حرك الفريق بعض الشيء الظهير القادم بقوة ... دي سيلفستري ...
ويبدو إن الكابتن في الجهة الثانية سوف يعاني كثيرا من تألق الصربي صاحب التسديدات الصاروخية ...

روسي دفع ثمن عدم ثقته في الجيل الجديد ..
روكي كان علامة فارغة ... وإضاعته لركلة الجزاء ليست هي الأولى فلا أعلم لماذا يصر عليه روسي ولماذا هو الوحيد الذي ينفذ هذه الركلات ...
بهرامي في خط الوسط .. دائما ما يعني إن هنالك إندفاع مبالغ فيه وبطاقات ملونة .. ولا أعلم متى سوف يستفيق من طفوليته اللا مسؤلة ...
وبالوتا .. يبدو انه لن يطيل مع هذا الأداء المتواضع اليوم ...

اللقاء كشف كم إن فريقنا هش .. ولا يملك أي من الحلول لا على الصعيد الفردي ولا على الصعيد التكتيكي !!

التحدي الأصعب الآن ... لقاء الأياب !
خسرنا أثنان في الوسط بداعي الطرد ... وماوري للإصابة ..
وقلبي الدفاع الجاهزين قد تعرضا للإصابة أيضا !
الرومانيون أشغلو اللقاء بتعمد الخشونة واللا مبالاة ...
ونجم اللقاء هو الحارس .. بدون أي منازع !!!!

تحية خاصة لــ لوتيتو ...

أحبتي في الله هنا تعليقاتكم .. والنتحاور لنرتقي ...

STEFANO
08-14-2007, 11:54 PM

مالذي يحدث هل نشاهد مباراة كورة قدم حيث اللعب الممتع ام نشاهد مباراة الضرب والشدالركبي اليوم تعرض لاعبو لاتسيو للضرب والشد وكان فريق بوخارست داخل المباراة وهو عينه على ارجل لاعبين لاتسيو شنو هذا المصخره معقوله في فريق هكذا يلعب وللاسف خرج مننا من اهم الاعبين لدينا (كريباري_وسينداردو _ماوري) بسبب الاصابه ياقلب لا تحزن وللاسف اكملها تعجرف بيهرامي وتسبب بخسارة الفريق لاعب ولاتسيو مو ناقص التدخل الغبي والغير مبالي والمشكله في وسط الملعب ومن كورة ميته . . ولاعبين لاتسيو تنرفزو والسبب لاعبين بوخارست اللى بس فالحين بالضرب والتشوت في لاعبينا وفي راي بهذي المواقف يحتاج لاتسيو الى كبتن يضبط اعصاب الفريق والي اشوف ان زاوري مايصلح يكون الكبتن بدل مايهدي اعصابهم يركض للحكم ويصارخ عليه !!!
وكأن لاتسيو ناقص هالموتارلي صاحب هدف التعادل الذي تدخل على لاعب بوخارست بكورة ميته
لاتسيو عمل كل شي بالمباراة لكن الحظ معاند . . وهدف بوخارست يتحمله الكبيتانو زاوري بسبب التغطيه المتأخره . . ولاعب بوخارست بأخر المباراة انطرد بسبب التمثيل .!!!!!!!!!!

على العموم هاردلك وكلي ثقه بالنسور وان شاء الله نتأهل !:11y11:

Lazio Lover
08-15-2007, 12:02 AM
للاسف الفريق لم يقدم مايشفع له بالفوز ، ورد التحية للجماهير الاتسيالية الكبيرة التي حضرت اللقاء....

الفريق فقد هويتة اما هذا الاختبار( السهل نسبيا) اذا ماقارناه بما ينتظر الفريق اذا ماتأهل لدوري الابطال.....

معظم لاعبي الفريق ان لم يكن كلهم، يفتقدون الخبره الاوربيه، اضف الى ذلك (فقر )دكه الاحتياط من الاعبين الذين من الممكن ان يغيروا مجرى المباراه.....

ماحدث هو مثال (صغير) لما سيواجهه الفريق بدوري الابطـال اذا ما تأهل.....

الفريق بحاجه الى صانع العاب متمكن،بالاضافه الى مهاجم هداف(حقيقي) يسجل من انصاف الفرص، وليس من عشر فرص يسجل هدف....

لايوجد لاعب يستطيع الاستفاده من الكراه الثابتة الكثيره التي سنحت للفريق ولم يتم استغلالها....

لوتيتو يريد تدعيم الفريق بلاعبين بعد ضمان الترشح لدوري المجموعات، ونسي ان لديه لاعبين لا يمكن ان يرشحوك لدوري المجموعات....

THE BEST
08-15-2007, 12:05 AM
ياخي استحي :furious: اي ريكبي ؟؟
الفريق يلعب بالطريقة التي تناسبه تقول ريكبي
فريقك اليوم ليس بفريق حواري حتى
فرص بالمليار اضاعها بانديف والمغرور روكي الذي اعطاه الفريق
اكبر من حجمه وهذه النتيجه لاظهور في اللقاء ابدا بل وحتى في الاعداد للموسم
مكسبنا الحقيقي كولاروف ودي سيفيستري هذا الموسم
اما بهذا الفريق لانريد التأهل ولا نريد اي مشاركه
بل ستزيدنا فضائح ومهزلة والعالم يشاهنا بالعيان لاااا كذا ابرك الى هنا وبس
هذا مستوانا ومستوى فريقنا ايش تتوقعون ؟؟
تعاقدات زي الزفت مهاجمين مافي غير بانديف
وروكي سيء والمدرب يجامل فيه فين ماكينوا ؟!! ولو انزاجي حتى
بصراحة انا اتحمدت ربي انها عالكويت الرياضية ومااتنقلت عالجزيرة
مانبغى فضائح نريد حفظ ماء وجهنا
و سلام

J10
08-15-2007, 12:06 AM
تم دمج الموضوعين

بو سلمان
08-15-2007, 12:06 AM
الصراحه ..

في هذي المباره تمنيت اودوو .. على الاقل بشوت البلنتي بطريقه افضل من روكي المستعجل !! و الغائب عن مستواه ..

يا جماعه اذا كان بهرامي من خيره لاعبين لاتسيو و هذا مستواه و هذه عقليته في دوري الابطال ! شلون باقي الاعبين الاحتياط تفكيرهم ؟! الصراحه حركه غبيه جداً من بهرامي و طرد ماله اي داعي دام الفريق كان ضاغط و فعلا فعلا لاعب تنقصه الخبره لان بهذا المستوى و هذه العقليه الكرويه لا يستحق ان يلعب حتى في السيريا بي !!

موترلي صحيح سجل الهدف بس كان عندي احساس انه راح ينطرد .. لاعب عصبي جدا و كثير النرفزه و الله يعنيا في الاياب خسرنا اثنين هذا غير الاصابات !! ..

تلقينا ضربه موجعه جدا بأصابه الثلاثي ( ماوري - ستيندارادو - كريباري ) .. علشان يعرف لتيتو قيمه دوري الابطال بدون تعزيزات جيده !!!!

كولاروف و دي سلفستري ثنائي يستحقون ان يكونون اساسيان الصراحه عندهم انظباط و معنويه افضل من الكبار ! والهدف اتى من عرضيه دي سلفستري !!

================================================

هذا اللي كنا نتكلم عنه من زمان .. لاتسيو محتاج الى لاعبين يصنعون ( الفوارق ) و لديهم خبره مو مجرد لاعبين اسعارهم رمزيه و منتهيه عقودهم ( لو فيها خير ما عافها الطير يا لتيتو ) على الاقل لو 3 لاعبين من النوع الجيد نسبيا اكيد كان باالامكان افضل مما كان ! بس انا مو فاهم تفكير لتيتو شنو طموحه في الشامبيونز ليج و حتى في الدوري .. هذي ضربه قويه لك يا الرئيس وانا ما اتهجم عليه و لا على غيره بس هذا الواقع للناس اللي تدعي الواقعيه !! اي واقعيه هي في لاعبين مو قادرين يظبطون اعصابهم في الدةر الثالث ( تونا في الفاتحه ) من بطوله الابطال !!!!!

وين التعزيزات ؟ وين قلب الدفاع اللي بأمس الحاجه له ؟؟؟ وين صانع اللعب يا لتيتو ؟؟؟ و ين رأس الحربه الهداف الصريح اللي يخلص الكور العرضيه و الكور الثابته ( حتى المعلق الكويتي حس في الموضوع و لتيتو لا ) و وين و وين و وين !! حتى كاريزو الاداره كانت على علم بموضوع الجواز لماذا لم تستعجل المفاوضات على الاقل استفدنا منه من المعسكر الصيفي !!

اذا طلعنا من الشامبيونز ليج اي لاعب يبي يجي لنا بعدين غير نوعيه الاعبين المفضله عند لتيتو ؟؟؟ وانا ما ابي اتشاءم لكن الظاهر اننا خرجنا بنسبه 60% من دوري الابطال بعد هذا المستوى و اضاعه الفرص السهله كأنهم في مباره وديه مثل الاخ بانديف !!

والله فيني قهر الله يعلم فيه من 3 سنين و جماهير لاتسيو العربيه تنتظر هل البطوله و اخرتها ؟؟؟؟

خل لتيتو يجاوب وانا ابنتظر تصريحه بفارق الصبر عن المباره ..

laziale
08-15-2007, 12:07 AM
يا سااااااااااااااااااتر على الاعصاااااب ..!!
لا لا شي مو طبييييييييعي ..!!
مو مشكلة التعادل ممكن يتعوض ... لكن الي مايتعوض ...
ماوري : شكله حيغيب كثييييييييييير ..!
ستينداردو : ماحا يلعب المباراة الجية اكيييد ..!!
بيهرامي : مع السلامة ما فرقت ..!
موتاريلي : والله حرااااام عليك والله حراااام .. بس انشالله مودينجاي ..!!
كريباري : بس انشالله راجع ..!!

حبايبي :1- كولاروف : استااااااااااااااااااااااذ فنااااان ماشالله ..!
2- دي سيلفيستري : ماشالله عليك ..!!

ماادري زاوري والله مايستحق كابتن تراااه لاعب عااااااااااادي جدا ... ياريت لو تروح لاي احد تاني ..!!
روكي والله رفعلي الضغطططططططط ..!!

الله يستر المباراة الجيية ... يااااااااااااااااري نفوز ... وربي يصبرنا هدي الاسبوعين ..!!

J10
08-15-2007, 12:10 AM
السلام عليكم
احب اقول كلمتين قبل لا انام لان باجر عندي دوام
شباب سبب التعادل واااااااااااااااااااااااااااااااااضح وضوح الشمس
فريقنا الحمد لله زين ومافي خوف عليه
معظم الاعبين يلعبون لأول مره في اوربا
الشي الوحيد الي خرب على نسورنا
التصريحااااااااااااااات قبل المبارات
والله العظيم دينامو داخلين المباراة وكأنهم ريال مدريد
الكل شاف لازيو ناقص و متحكم بالملعب طول ابعرض
كل الي نحتاجه انلملم اوراقنا
يعني مثال بهرامي الدلوع انطرد هذا يعني قطع الكهربا والماي عن دينامو (مودي فاي غيره)
والمباراة القادمه مانبي نعطيهم اكثرمن حقهم
بنفوز عليهم ابعقر دارهم بإذن الله
وشباب خفوو الدوس على الفريق وتكلموا بالعقل
سلام

Ole
08-15-2007, 12:18 AM
مبروك التعادل ياشباب عطفا على ظروف المباراة اللي ماكانت ابد في صالحنا

نعم فريقنا هش نوعا ما لكن دينامو بوخارست ما هو بالفريق اللي يخوف

هدف دينامو بوخارست كان في الوقت اللي خارج فيه كريباري للعلاج وموتاريللي رجع لتغطية الظهير الايسر وكان الهدف بسبب ضعف تغطيته

نص الشوط الاول نلعب بقلب دفاع واحد والشوط الثاني كاملا بدون قلوب دفاع اساسيين

نص الشوط الثاني نلعب بعشرة وكملها موتاريللي بآخر ربع ساعة وروكي وبانديف يلعبون على الواقف بعد ما انتهى مخزونهم اللياقي بانديف كالعادة مايقدر يكمل مباراة كاملة وروكي راجع من اصابة ومحور واحد وظهيرين ماتجاوزا العشرين سنة وماوري يصاب والبديل ماعندك احد

كل هذا ودينامو بوخاريست ماوصل الى منطقة الجزاء الا مرة او مرتين

باقي اسبوعين على مباراة الاياب وهي فترة كافية لتأهيل المصابين والكرة الآن في مرمى ديلو روسي اذا عرف كيف يقنع اللاعبين بأننا كسبنا المباراة نظرا لظروفها واننا بنكمل المباراة الثانية بظروف احسن خصوصا وان مهاجميننا يتميزون بالمرتدات

لوتيتو خلاص تعبنا منه والضرب في الميت حرام ومانبي لاعبين جدد نصفّهم مع مانفرديني والشلة

STEFANO
08-15-2007, 12:22 AM
ياخي استحي اي ريكبي ؟؟
الفريق يلعب بالطريقة التي تناسبه تقول ريكبي
فريقك اليوم ليس بفريق حواري حتى
فرص بالمليار اضاعها بانديف والمغرور روكي الذي اعطاه الفريق
اكبر من حجمه وهذه النتيجه لاظهور في اللقاء ابدا بل وحتى في الاعداد للموسم
مكسبنا الحقيقي كولاروف ودي سيفيستري هذا الموسم
اما بهذا الفريق لانريد التأهل ولا نريد اي مشاركه
بل ستزيدنا فضائح ومهزلة والعالم يشاهنا بالعيان لاااا كذا ابرك الى هنا وبس
هذا مستوانا ومستوى فريقنا ايش تتوقعون ؟؟
تعاقدات زي الزفت مهاجمين مافي غير بانديف
وروكي سيء والمدرب يجامل فيه فين ماكينوا ؟!! ولو انزاجي حتى
بصراحة انا اتحمدت ربي انها عالكويت الرياضية ومااتنقلت عالجزيرة
مانبغى فضائح نريد حفظ ماء وجهنا
و سلام

استحي؟!!!!!!!!!!

هدي اعصابك اخوي ترى كلها مباراة !!

وبعدين انت متأكد تشاهد المباراة ؟

حبيبي قلبي انت شفت لاعبين بوخارست شقاعد يعملون . . !!
الاقول شنو الى ماعملووه ضرب وتشوت بـ الاعبين وتبيهم يلعبون!!!!!!!!!
انا اللى اشاهدت ان لاعبين لاتسيو ماقصرو كل شي عملوه بس الحارس والحظ معاند!!

مليون مره لاتسيو قادر على الدفع بس المشكله في الراتب . . من تبي يرضى ان يتقاضى لاعب اقل من مليون يورو في زمننا هذا ؟؟

على العموم واثق بـ لاتسيو وان شاء الله التأهل !!:lazio3:

يوفي للأبد 83
08-15-2007, 12:36 AM
هاردلك شباب التعادل .. اتمنى الفوز بالاياب والتاهل لدوري المجموعات لانه يكفي اسم لاتسيو يكون موجود بالبطولة !!

انا كنت أسال ومستغرب من لاتسيو في سوق الانتقالات الصيفية ماكو اخبار الا قليلة عن الانتقالات خصوصا انه الفريق ومسؤؤلينه كانوا يدرون انه تصفيات ابطال اوروبا في بداية شهر 8 !!!!!!! يعني الانتقالات كانت لازم تكون على مستوى و من بداية الصيف وليس بالاخير !!!!!!!

والشيء الثاني لاتسيو يفتقد القائد بالفريق وهذا الشيء بين اليووووووووووم ..

بالتوفيق في مباراة الاياب ان شاء الله ويفوز النسور ياااااااااااااااااارب

Ole
08-15-2007, 12:41 AM
مليون مره لاتسيو قادر على الدفع بس المشكله في الراتب . . من تبي يرضى ان يتقاضى لاعب اقل من مليون يورو في زمننا هذا ؟؟

lazio3:

ياحبيبي هذي المشكلة اوجدها لوتيتو بدون داعي

سيريني وليفراني وبارونيو وانزاجي وزاوري واودو كانوا ياخذون اكثر من مليون يورو والنادي كان يدفعها لهم وبنفس الوقت يشتري لاعبين بالملايين مثل ماوري وبانديف وكريباري وبيهرامي

لاتسيو يقدر يحصل كم لاعب يقبل ياخذ اقل من مليون لكن تبني فريق ينافس بهذا المبدأ خطأ من الاساس

يعني ماهو عذر يقوله لنا لوتيتو ونصدقه بس وش نسوي كل ماتكلمنا بحرف طلع لنا واحد يقول لوتيتو ماشي صح

ammar
08-15-2007, 12:50 AM
شباب ضربة الجزاء يجب أن تعاد لأن لغبين بوخارست دخلو المنطقة قبل أن يسدد روكي الكرة
و شكرا

STEFANO
08-15-2007, 12:54 AM
غلطان حبيبي ؟!؟!

الاعبين الي ذكرتهم لايتجاوز راتبهم اكثر من مليون !!

لوتيتو مشكلته فقط بالراتب وهي الى تخلي كثير من الاعبين لاتريد الذهاب لـ النسور !!

وسياسة لوتيتو لسداد الديون هي ان يكون راتب الاعب لاتكون اكثر من مليون ؟!!

على العموم تعبت وانا اذكر النقطه ؟!:boxed:

تحياتييييييي:11rob:

ناصر بدر
08-15-2007, 01:25 AM
والله يبيلنا معجزة عشان نتاهل لدوري المجموعات!!!

ماوري + بيهرامي + موتاريلي = 100% ماراح يلعبون المباراة الجاية!!

وهذا اذا كانت اصابة قلبي الدفاع قوية.... فهناك كاااارثة راح تحصل!!

Ole
08-15-2007, 01:36 AM
شف وانا اخوك ماودي نغير الموضوع ومو ضروري تقتنع بكلامي او تصدقه

كل اللاعبين اللي انا ذكرتهم ونسيت اذكر معهم دابو وسيزار كانت الادارة السابقة متعاقده معهم وماجدد منهم معنا عقده الا انزاجي وبارونيو وقريبا زاوري اللي قبلوا ينزلون مرتبهم ومثل ماقلت لك من قبل كانوا يستلمون رواتبهم وبنفس الوقت كان الفريق يقدر يشتري لاعبين

اما البقية رفضوا التجديد مع لاتسيو وبعضهم الان ياخذون اقل من ماكانوا ياخذونه من لاتسيو مثل ليفراني ولكن بالطبع اكثر من اللي عرضه عليهم لوتيتو

هذي خطة وضعها لوتيتو انا معك لكن ماهو ملتزم بتنفيذها ولا اعتقد ظروف الفريق المالية اسوأ من قبل سنتين

senorita
08-15-2007, 02:21 AM
1-1 !!!
نتيجة غير مرضية و يبقى التأهل صعب في ظل ما خلفه لقاء اليوم من إصابات و طرد بالجملة و النتيجة في حد ذاتها سيكون لها تأثير و ضغط كبير على تركيز الاعبين بمباراة الإياب ..

كان من الممكن أن يحسم الفريق مباراة اليوم لصالحه بنتيجة عريضة لو إستغل بعضا من تلك الضربات الحرة بين كل خمس دقائق و الهجمات غير المحدودة اللي كانت تفتقد لمهاجم حقيقي ( قناص ) بالإضافة لإضاعة روكي لركلة الجزاء .. و كنت أتمنى إشراك روسي لدي سيلفيستري منذ البداية أعتقد كان من الممكن انه يغير من مجريات اللقاء ,, كولاروف أدى اللي عليه هو الآخر و زيادة ,, روكي أضاع على الفريق أكثر من هدف بسبب أنانيته التي كانت الواضحة اليوم كذلك بانديف قدم أداء جد محتشم و افتقدنا لتمريرات ماوري في الشوط الثاني بعد دخول خيال المآتة - ديل نيرو -

مع ملاحقة الحظ العاثر هذا المساء للسليستي واضح ان اصابة ماوري ستبعده لمدة طويلة , بالنسبة لكريبيري فـ ديليو روسي أكد ان إصاببته هو الآخر ستطول بلا شك يعني إحتمال كبير غيابهم بمباراة الإياب - خاصة ماوري - أما ستينداردو فأعتقد ان اصابته لم تكن بـهذا السوء و مشاركته في الإياب أمر وشك في اعتقادي ..

دينامو ليس بالفريق المخيف أو القوي و إنما فريق ذكــي كان على روسي أن يتعامل معه على هذا الأساس .. و في الأخير استطاع ان يحسم اللقاء لصالحه ,, و هذا هو المطلوب من روسي في الإياب و إلا ..

.. فـــ باي باي تشامبينز ..

farhat
08-15-2007, 03:18 AM
اتمنى ان يكون هذا اليوم درس للوتيتو ....
على كل حال كل الشباب ما قصروا في المشاركات ومعاهم حق في كل كلمة انتقدوا فيها لوتيتو
الي ما عندوا الا كلمة اريد فريق مقاتل و يا الله بلا تعاقدات ودفع فلوس....
وبكل الاحوال من بعد كل الظروف المحيطة من اصابت و طرود نحن بحاجة للعناية الالهية لكي نتأهل
والله يستر ..
على كل حال اترك تعليقي الى ما بعد مباراة الاياب
واتمنى من كل قلبي ان يأتي احد رجال الاعمال امريكي , صيني, هندي ....شو ما كان ويخلصنا من هذه المسخرة وبكل الاحوال وحتى لو كان فريقنا عادي ومتواضع سنبقى نقول
FORZA LAZIO :11y11: :11y11: :11y11: :11y11: :11y11: :11y11: :11y11: :11y11: :11y11: :11y11:

سلاس_11
08-15-2007, 03:21 AM
الامور صعبه على الفريق في المباراه القادمه والله يستر بس

جوسيبي سينيوري
08-15-2007, 04:44 AM
والله أنا ما شفت بحياتي فريق منحوس ومقرود مثل لاتسيو

الحظ ولا مرة ساندنا شوي

طردين + 3 إصابات وتبديلات إضطرارية ضربت بتكتيك المدرب تماما ً وهم ماوري + ستنداردو + كريباري

لكن مع هذا كله أنا لم أحس إطلاقاً بخطورة فريقهم وبالإمكان قلب الطاولة عليهم

المهم هو التركيز التركيز + عودة مراد مغني + مودنجاي + ماوري والحارس الذي أتوقعه سيفرض كلمته هناك كاريزو الأرجنتيني

ميلان العام الماضي تعادل بسان سيرو أمام ريد ستار وحسمها ببلغراد

لاتسيو قادر والله قادر لكن الضغط عليهم والحمل كان ثقيل جداً والفريق يفتقد للخبرة + القائد مثل أودو أو بيروزي

الفريق أتوقع الحين هضم الخصم وكشفه وبإذن الله سنرد الصاع صاعين لأني متفائل ولله الحمد ولا أرى بفريقهم الشئ المخيف أبداً

الآن لنركز على بداية الدوري أمام تورينو ومن ثم نلتفت لهم

Amr-22
08-15-2007, 05:11 AM
السلام عليكم . .

الكثير من الكلام اللامنطقي !

لي عودة باذن الله ..

روسي بلا هوية !!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟

..
.

lazio2010
08-15-2007, 05:40 AM
.
.

انا معاك اخوي Amr-22 وايضا انا لي عودة ...

متيم السيليستي
08-15-2007, 06:59 AM
الأن سيعض لوتيتو أصابع الندم على إنتداباته بإستثناء كولارف فقط لاسكالوني ولاغيره وبعدين التحكيم ماله دخل الطرد مستحق لبيهرامي وموتاريلي نبي نشوف ديلو روسي إيش بيزين المباراة القادمة لاماوري ولا بيهرامي ولاموتاريلي وأحتمال كريباري وستينداردو فكيف تعلمون أن لديكم مشاركة كهذه ولاتجلب أحد هذا بمباراة واحدة ضاع كل شيء طرد ومصابين أين بدلائك ياروسي ترفض بارونيو وفييري وكارو والآن عليك بالإستعانة بتاري ومانفرديني لقيادة خط الوسط للحصول على بطاقة التأهل التي أراها صراحة قد رحلت صحيح الفريق الروماني بوخارست غير جيد وقد لعب بخشونة لكن لعب بحماس وأزدادت ثقته بنفسه بعد أن ذهب الثلث الأول من المباراة ولاتسيو لايتحرك وهادي كأنه يجس النبض كأنه يلعب نهائي دوري الإبطال وشكررر ..

8 zauri
08-15-2007, 08:49 AM
ارجعوا معاي بالذاكرة قليلا
لاتسيو 1 _ 2 باليرمو
في الالمبيكو
لاتسيو 3 _ 0 باليرمو
في باليرمو
باذن الله التاهل من نصيب لاتسيو

sas
08-15-2007, 10:29 AM
لي عودة

لانه الكلام كثير

Shomi
08-15-2007, 11:46 AM
سبب التعادل اللي اشبه بالخساره هو:
السبب الاول التصريحات قبل المبارا والغروووووووووووووووووووووووور ....
مستر روسي امسوي روحه سير فيرغسون قبل المبارا بشهر وقاعدلي يصرح كل يوم بتصريح غريب وعجيب ...
السبب الثاني والاهم هو المدرب اللي كان سبب التعادل (يستحسن نقول خساره ) ليش هو السبب ؟؟؟
اولا يعني بالعقل هل سكالوني لاعب ؟؟؟
صدقوني هذا فاااااااااااااااااشل وحرام حرااااااااااااام يكون دي سلفستري احتياط هالمريض بس شنقول الله يسامح هالمدرب ويقولي يعتمد على شباب اللي بتخليهم يشردون من النادي ..

ثانيا انا بس ابي اعرف شي واحد مودينجاي شسوي برا ..
يعني الحين موتاريلي وبيهرامي احسن من مودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصلن هذيله نص مستواه مودي ماوصلو للحين ..
وفوق هذا الفريق كان ناقص دفاع بعد طرد كريباري يا اخي دخل مودي وخل الوسط يصير قوي بس شنقول هذا مدربنا وانا من زمان انتقد هالمدرب على هالشي ليش انه يخلي مودي احتياط ...
الصراحه اذا الحبيب يبي يعتمد على بيهرامي وموتاريلي اللي احسن مامنهم فايده غير الكروت وبخلي مودي احتياط اتمنى انه ينتقل الى فريق ثاني والظاهر بصير جذي والعروض مو اشوي لمودي

وشكرا

Shomi
08-15-2007, 11:48 AM
انا مستغرب من الاخوان اللي يقولون الطرد والحكم ومادري شنو اوكي الحكم كان سيء لكن طرد موتاريلي صحيح 100% .......
لازم نقول الفريق كان سيء ماعدا كولاروف ودي سلفستري موب كل واحد يقولي حكم وطرد ومادري شنو

أحمد التتان
08-15-2007, 12:00 PM
السلام عليكم

أستغرب من ردود الشباب الي تقول كلام وايد وإن شنو معناة روسي بلا هوية !

صديقي ...
مدرب من بداية الموسم الماضي ليما الحين ما غير الخطة خطة ٤-٣-٣ الي تعتمد على الضغط على الخصم ...
الخطة تفيد مع الفرق الهجومية ...
وتموت مع الفرق الدفاعية والكل شاف ان فريقنا تعب مع فرق المؤخرة بسبب التكتل الدفاعي !
اللقاء من أول نصف ساعة كان واضح !
الفريق الروماني معتمد على نرفزة اللاعبين - يضرب ويطيح متعور - و الدفاع !
الفريق كان كله دفاع ...
روكي كان خارج الخدمة ... و بانديف كان لوحده يتحرك وطبعا ماكان في كامل مستواه ...
طيب كل هذي الأمور أمامك قبل إصابة ستنيداردو ... ليش ما في تغيير !
يعني لازم الفريق يلعب بخطة ٣-٥-٢ في مثل هذي الحالات خصوصا الأطراف الي عند لازيو كلها تجيد اللعب كجناح ...
وقتها بنتحكم في المرتدات الي سببت الكروت الغبيه على لازيو ...
بهرامي ما قدم ولا شي .. أبدله بمودينجاي ...
الخصم يلعب بقوة غير هالخال ما يفكهم !

الي فات فات ...
بعض اللاعبين لازالو يلعبون بإسم كسبوه من لازيو .. وخصوصا الذي يريد ان يرفع من سقف راتبه .. روكي !
والبعض الآخر .. لازال في سبات ولم يدخل أجواء اللقاءات كالكابتن زاوري الذي يلام ولا يلام في الوقت نفسه ...

تحياتي شباب ...
وغلطة الروسي الإعتماد على بهرامي وموتاريللي ... يجب الإعتماد على واحد فقط أو الإندفاع البدني بكون كبير جدا ... وخطير

سلامي شباب :)

sas
08-15-2007, 01:25 PM
شباب اللي حاقدين على لوتيتو انا ضد هالافكار كلها

موتاريلي ترا من احسن اللاعبين الموسم الماضي

اللي يقول اللاعبين مستهترين ترا هذه اول مباراة في السنة اول مباراة رسمية والفريق الروماني داخل جو المباريات لانه الدوري بدا

نوصل الى المدرب ديليو روسي

لم يكن بالامكان افضل مما كان

من بداية المباراة اصابة لكريباري اثرت على الفريق اذ انه الهدف جاء بسوء التغطية الدفاعية ثم اصابة ستنداردو ثم ماوري

الفريق كان بفاعلية هجومية جيدة لكن روكي كان خارج الفورما اناني واضاع ضربة جزاء تردد في اثناء التسديد وكانت واضحة للحار س الذي ابدع
وروسي كان يجهز ماكينوا للدخول والكل شاف ماكينوا ومودنجاي يجرون حركات الاحماء لكن اصابة ماوري اجبرته للمرة الثالثة بالتغير لاصابة احد اللاعبين " ماوري "

سكالوني اثبت اه لاعب اقل ما يقال عنه انه لاعب عادي لكن روسي دائما ما يثبت المدافعين الاكبر سنا لذلك لعب سكالوني بدلا من سلفستري وكان دائما سفيليا يلعب ستنداردو احتياط
اما بالنسبة للكبيتانو فهو لعب بمستوى عادي كان يبدو عليه البرود الشديد وليس التحكم بالاعصاب
وانا ارى ان استطاع سفيليا وستنداردو اللعب في الاياب فاحسن لاعب يكون في مركز موتاريلي هو لوشيانو زاوري ويلعب كولاروف على الظهير الايسر

ماوري وبانديف كانت تحركاتهم جيدة لكن الخشونة الزائدة ونزل مستوى روكي هو اهم الاسباب التي جعلتهم يظهروا بهذا الشكل

دل نيرو اظن انه مشروع جيد

لاحاجة للحديث عن كل من لديسما وسلفستري وكولاروف وموتاريلي على الرغم من الطرد

بيهرامي مازال لديه كثير من التهور

بالوتا اي شيء يفعله جيد من حارس بنفس عمره و الهدف لا يلام عليه

مع كل هذا انا مازالت لدي الثقة الكبيرة في الفريق للتاهل الى دوري المجموعات

Laz!o
08-15-2007, 01:31 PM
سبب التعادل هو هجوم لاتسيو العقيم و بالذات روكي اللي لحد الحين ما صحى من نومه

فريقنا أفضل من فريقهم بكثير وكان يقدر يفوز بسهولة لكن اضاعة الفرص هي السبب

مباراة الاياب ستكون فاصلة بين الفريقين و لاتسيو يستطيع الفوز ولكن يجب التركيز في الهجوم

بو سلمان
08-15-2007, 03:16 PM
ميلان العام الماضي تعادل بسان سيرو أمام ريد ستار وحسمها ببلغراد

لا يا اخي .. اسمحلي هذا ميلان سيد ابطال اوروبا ( الحق يقال هنى ) ..

ميلان تغلب على ريد ستار في السنسيرور 1-0

وفي الاياب تغلب الروسنيري 2-1 وخلنا احنا على حسرتنا ..

الحمدالله اتضح كل شي على الاقل في ناس اقتنعت ان الفريق ما يقدر على دوري الابطال بهذه الاسماء!!

واذا اليوم او بكره ما سمعنا عن تعزيزات فا السلام ختام على بدايه موسم طار مع الاحلام !!

:book:

lazio2010
08-15-2007, 03:17 PM
هاردلكم على التعادل في البداية ..

اعتقد ان الامل موجود في الـ 90 دقيقة القادمة في ملعب دينامو بوخارست ، ولو راح نتكلم
عن المباراة نشوف ان لاتسيو مستواه جيد لولا الحظ وهالمباراة تذكرنا بمباراة لاتسيو وباليرمو
في بداية الدوري في العام الماضي تضييع وتضييع وللاسف الحراس لا يتألقون ويتعملقون الا
معانا !!! .. راح اتكلم اولا عن فريق الضيف دينامو بوخارست يعني هذا الفريق للاسف اقولها
انه فريق ضعيف مع احترامي الكبير لهذا الفريق ،،، يعني هجمتين طول المباراة ولو ان الهدف
لايعتبر اصلا هجمة بل هي عرضية واللاعب خطفها قبل زاوري وموتاريللي والهجمة الثانية لما
تصدى لها بالوتا .. اما باقي اللقاء لا هجمة ولا حتى هجمة منسقة ولا حتى مرسومة !!!

ثاني شي فريقنا اعتقد لو انه الفريق سجل في بداية المباراة هدف كان راح تكون النتيجة
كبيرة وعريضة لكن اللي خربط كل شي هو الهدف اللي جاء مفاجئة على الفريق ، واعتقد
مثل ما قالوا الاخوان ان الشد العصبي والضغط خلى اللاعبين في هذي الحالة اللي شفناها
في المباراة ..

راح نتكلم عن لاعبينا واحد واحد ..

*بالوتا لم يختبر في المباراة سوا التسديدة اللي شالها والهدف اعتقد لا يتحمله ابدا والهدف
جدا على حراس المرمى وانا اقولها انه لا يتحمل الهدف ..
*زاوري كل جيد ومن اللاعبين الجيدين في المباراة والحمد لله ان زاوري يلعب في كل المراكز
لان لاول مرة تحدث هذه الاحداث يعني الاظهرة يتحولون الى قلبي دفاع يعني زاوريو وسكالوني
*سكالوني للاسف لحد الان لم يقنع لحد الان والكل قال انه سلفستري افضل بس لما لعب في
في قلب الدفاع كان افضل من انه يلعب ظهير ..
*كريبالي وستنداردو ما اقدر اقول وجودهم في الدفاع على الاقل يريح وافتقدناهم في الكرات
الثاببتة الكثيرة في المباراة ..
*كولاروف افضل لاعب مع لديسما ودي سلفستري في المباراة واعتقد انها صفقة الموسم
ومكانه شوي شوي راح يكون الظهير الايسر الاساسي في الفريق انا ما راح اقول ازيد مــــن
هالكلام لان الكل شاف شنو عمل اسم منذ دخوله في الملعب ..
*دي سلفستري لاعب المستقبل واعتقد في حال حجزه لمكان اساسي في الفريق فان
المنتخب الايطالي راح يكون في انتظاره ..
*لديسما لاعب رقم واحد اللي يوضع في التشكيلة والتكتيك واللعب كله يبدأ من هذا اللاعب ..
*بيهرامي للاسف بالامس لم يكن باللاعب الحاضر في المباراة والكلام عن بيهرامي مثل كلام
سكالوني يعني العام الماضي كان ظهير كان افضل من لاعب النص ولكن اعتقد مودنجاي ينتظر
الفرصة وراح يثبت لديلو روسي انه على خطأ في عدم الاعتماد عليه ..
*موتاريللي لاعب تكتيكي من الدرجة الاولى قدم مباراة جيدة لكن اللي خرب على المستوى
الجيد في المباراة هو الطرد ..
*بانديف وروكي للاسف ما قدموا حتى نص المستوى اللي كنا ننتظر منهم وروكي لما ضيع
البلنتي تشتت التفكير ولم يقدم ما هو المأمول منه ..
* ماروي غاب عن المباراة ولم يكن في يومه يوم امس للاسف ..

عالعموم الفريق قدم مباراة جيدة واضاع فرص كثيرة وهذي الكورة ساعات تكون ظالمة ..
التركيز كل التركيز على الجولة الاولى من الدوري ومن ثم التفكير العميق على مباراة الاياب ..
ولان ما فيه اعذار الان على الفريق ..وهو مطالب بنتيجة ايجابية في اللقاء القادم ..
انا مع احترامي الى من يتهجم على لوتيتو يعني شنو تريدونه يسوي يبدل ويدخل الملعب ..
يعني لو الفريق فاز وبنتيجة عريضة اعتقد محد راح يجيب طاريه !!!!!

انا اتمنى من كل قلبي ان يكون الفريق حاضر في المباريات القادمة واعتقد انه هناك سيكون
انتدابات جديدة وخصوصا في خط الدقاع ..

نحن مع النسور قلبا وقالبا ..

Stankovic
08-15-2007, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

سأشرح ماتضمنته مباراة لاتسيو من خلال مشاهدتي لها .

كان إندفاع الفريق قوي جداً على الفاضي يعني قاعدين يلعبون بدون تركيز وهذا الشيء كان بسبب مشاركة لاتسيو في بطولة فيوجي الأخيره لأنها دورة فاشله والخصوم فشله فكان الفريق يتمشى بالمباراة وحقق نتيجه كبيره في هذه الدوره ... وهذا الشيء سبب تهاون كبير في أغلب الأحيان .

في شي كبير ناقص لاعبي لاتسيو وهذا الشيء أنا قايله من زمان ... وهو لا يوجد بالفريق لاعبون يملكون المهارات الفرديه .. وفي مباراة الأمس تمنيت أن فوجيا يكون بيننا حتى يستطيع جذب أكثر من لاعب من خلال مهارته .

اللاعبين كانوا متسرعين ومستهترين في بعض الأحيان وهذا الشيء يؤكد أنهم خايفين من المباراة وودهم يفوزون بأي نتيجه لكنهم أنصدموا من الفريق الخصم الذي لعب بأسلوب دفاعي بحت .

ثلاث تغييرات إظطراريه منعت روسي من إشراك عدة لاعبين .. حيث وضعت الكامره على ماكينوا ومودنجاي وهم يجرون عمليات الإحماء وأعتقد في حال دخول هذين اللاعبين سيتحسن مستوى الفريق قليلاً ... ومن وجهةنظري إشراك بيهرامي بمثل حجم هذه المباراة أمر خاطئ.

بالنسبه للطرد فأعتقد أنه صحيح بلا شك ... لكن سبب الطرد هو أن لاعبي الفريق الخصم تعمدوا نرفزه لاعبي لاتسيو لأنهم تحت ضغط الجمهور ووسائل الإعلام ... فهذا يعتبر ذكاء من مدرب الفريق الروماني إلي قدر يضحك على لاعبينا ( وهذي شهاده أعترف فيها ) .

دي سيلفستري قدم أداء رجولي كبير جداً وكذلك كولاروف ... وأعتقد لو يلعبون في المباراة الجايه أساسيين بيكون أفضل .

ضياع العديد من الكرات الثابته وأعتقد لو تم إستغلالها لكانت النتيجه أقل شي 4-0 .

على العموم التعادل أهو من الخساره ... لكن لا تنتهي كل الأمور عند هذه المباراة .

8 zauri
08-15-2007, 05:24 PM
موعدنا الاياب يا نسور العرب

Nasser-alhajri
08-15-2007, 06:12 PM
سبب التعادل هو هجوم لاتسيو العقيم و بالذات روكي اللي لحد الحين ما صحى من نومه

فريقنا أفضل من فريقهم بكثير وكان يقدر يفوز بسهولة لكن اضاعة الفرص هي السبب

مباراة الاياب ستكون فاصلة بين الفريقين و لاتسيو يستطيع الفوز ولكن يجب التركيز في الهجوم

كلام مختصر وجميل ..

مع اني ما شفت المباراة ولاكن ان شاء الله نعوضها في الاياب ..(بالعزيمة والاصرار)

تحياتي

hero_lazio
08-15-2007, 06:12 PM
طبعا في البداية هارد لك على التعادل شباب

اهم نقاط المباراة...

الحراسة...بالوتا العجوز قدم ما يستطيع وانقذ الفريق في اكثر من مرة

الدفاع...سكالوني..زاوري...ياريت لو ترحون لنادي ثاني احسن..وخصوصا زاوري...ما ادري ليش ماخذ شارة الكابتن..ولا مرة رح وناقش الحكم اذا صارت مشكلة دائما ما نشوف سيلفستري هو اللي يناقش..كورلاف...دي سيلفستري...اساتذة في عالم الكرة..والله حرام روسي ما يعتمد عليهم اساسين في المباريات...قلب الدفاع كان مشلول بسبب الاصابات والله يعين في الاياب

الوسط...بيهرامي رعونية وطفولة مستمرة لا اعلم متى يتعلم هذا الطفل ويكبر...موتارلي...تكتيك مميز...لكن لم يقدم الكثير ولولا الهدف لكان من اسوا اللاعبين..ليديسما فنان..لكن وحده ما يعمل شئ

الهجوم...ماوري...خارج الخدمة...ولا اي صناعة لاي فرصة حقيقة...روكي فااااااااااااااشل..بانديف اناني بس حقه ما في احد معاه...ديل نيرو افضل بكثير من ماوري على الاقل صنع خطورة واتحرك في الملعب بشكل جميل...

روسي...ما اعرف شنو ينتظر حتى يثق بشبابنا...

-------------------------

اهم نقاط المباراة...

الحراسة...بالوتا العجوز قدم ما يستطيع وانقذ الفريق في اكثر من مرة

الدفاع...سكالوني..زاوري...ياريت لو ترحون لنادي ثاني احسن..وخصوصا زاوري...ما ادري ليش ماخذ شارة الكابتن..ولا مرة رح وناقش الحكم اذا صارت مشكلة دائما ما نشوف سيلفستري هو اللي يناقش..كورلاف...دي سيلفستري...اساتذة في عالم الكرة..والله حرام روسي ما يعتمد عليهم اساسين في المباريات...قلب الدفاع كان مشلول بسبب الاصابات والله يعين في الاياب

الوسط...بيهرامي رعونية وطفولة مستمرة لا اعلم متى يتعلم هذا الطفل ويكبر...موتارلي...تكتيك مميز...لكن لم يقدم الكثير ولولا الهدف لكان من اسوا اللاعبين..ليديسما فنان..لكن وحده ما يعمل شئ

الهجوم...ماوري...خارج الخدمة...ولا اي صناعة لاي فرصة حقيقة...روكي فااااااااااااااشل..بانديف اناني بس حقه ما في احد معاه...ديل نيرو افضل بكثير من ماوري على الاقل صنع خطورة واتحرك في الملعب بشكل جميل...

روسي...ما اعرف شنو ينتظر حتى يثق بشبابنا...

قلب لاتسيو
08-15-2007, 09:46 PM
لا غرابة في ذلك كما عودنا لاتسيو في أول ظهور له في بداية أي موسم

لكن هذا العام البداية بدوري الابطال الجديد على لاعبيين لاتسيو

الفريق كان في حالة من الشد العصبي ولامبالاة من بعض لاعبيين ربما السبب يكون الجمهور

الغفير الذي حضر المباراة على غير العادة في عهد لوتيتو

الله يعينا على المباراة القادمة مطلوب من الشباب شوية تركيز

وعدم الاستعجال بأنهاء الهجمة والعودة السريعة لتغطية المناطق الخلفية

أن شاء الله نتأهل للمجموعات من أرض رومانيا 0

The EagLe
08-15-2007, 10:20 PM
وش نقول بس .. !!
غبنه وربي ..
فريقك يلعب بالابطال .. وانت ما تجيب لاعبين عليهم القيمه !

تخيـلو بس تخيـلو .. منيب طماع ترى !
كاريزو
كولاروف - كريباري - ستيندادرو - سيلفيستري
مودينجاي - ليدسما - بيهرامي
ريكـــــلمي :11rob:
بانديف - روكي !

يعني بالعربي .. لاتسيـو يحتاج لـ قائد بالملعب !
صانع العاب يشيل الفريق .. موب لاعب ما غير يتبطح

ترى سعره بس 10 مليون !!
البوكا جابه اعاره .. حنا ما نقدر ؟

laziosama
08-15-2007, 11:28 PM
مساء الخير هاردلكم شباب تعادل الخساره وبرد على خوى the eagle مستحيل ريكيلمى والسبب واضح الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااتب وشكرا

المحنك
08-16-2007, 10:43 AM
اخواني روكي متى صار ينفذ ضربات الجزاء؟؟؟
او عشان يحقق حلمة بتسجيل في بطولة اوربية؟؟

متيم السيليستي
08-16-2007, 01:58 PM
ارجعوا معاي بالذاكرة قليلا
لاتسيو 1 _ 2 باليرمو
في الالمبيكو
لاتسيو 3 _ 0 باليرمو
في باليرمو
باذن الله التاهل من نصيب لاتسيو

أنت تتحدث عن فارق أربعة اشهر أو أكثر مو أسبوع الفرق والمصابين مو جاهزين .

Q8_HUNTER
08-16-2007, 02:35 PM
ما اقــــــــــــول غير الفوز انشا اللـــــــــــــــه المبراة القادمــــــــــــــــه

Stankovic
08-16-2007, 05:22 PM
والله أفتقدت في هذه المباراة المهاجم ( تاري ) لأنه طويل وجسمه قوي وقادر على مجارات لاعبي فريق دينامو الطوال القادمه .

لكن أتمنى أن يشارك في لقاء الإياب .

Laz!o
08-16-2007, 06:13 PM
والله أفتقدت في هذه المباراة المهاجم ( تاري ) لأنه طويل وجسمه قوي وقادر على مجارات لاعبي فريق دينامو الطوال القادمه .

لكن أتمنى أن يشارك في لقاء الإياب .
المشكلة ان كل التبديلات راحت عالفاضي بسبب الاصابات

بو سلمان
08-16-2007, 09:34 PM
اخواني روكي متى صار ينفذ ضربات الجزاء؟؟؟
او عشان يحقق حلمة بتسجيل في بطولة اوربية؟؟

من بعد ما نتقل ماسيمو اوددو الكابيتانو السابق اوكلت مهمه ضربات الجزاء الى روكي ( ذاك الوقت كان فورما و هداف لاتسيو ) اما الان واضح ان مسأله الراتب مضيعته تماما وهذا لا من مصلحته ولا مصلحه الفريق ..

عموما اول ركله جزاء سددها كانت ضد باليرمو في الاياب في الكالشيو و كانت عباره عن الهدف الثالث و الثاني لروكي في هذه المباره ..

8 zauri
08-17-2007, 05:10 AM
اخوي متيم السليستي
تفائلوا بالخير تجدوه ولاتسيو
بأذن الله سيفوز بفرق ثلاثة اهداف واكثر بالاياب

farhat
08-18-2007, 03:02 PM
حبيت ازيد شي
على فكرة ديلو روسي من افضل مدربي العالم
ولوتيتو هو الوحيد الي من دون هوية ....... وشكرا

khaled 9
08-19-2007, 07:09 AM