غير مقروء 09-30-2012, 06:22 PM   رقم المشاركة : 5
The Game
رئيس لجنة نسور لاتسيو

الصورة الرمزية The Game

The Game غير متصل

The Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to all

رد: ونسرنا يعاود التحليق بقوز مقنع على سيينا

مبروك الفوز اللي للأمانه ما عجبني كثيـر لـ سببين بسيطين

السبب الأول الاهداف جت من كرات ثابتـه !
الهدف الاول من ركنيـة .. الهدف الثاني من بلنتي مو هجمة لنا اساساً !

السبب الثاني طريقة قتل اللعب .. بيتكو ما قتل اللعب قتل اللاعبين بالشوط الثاني للأسف

تحليلي للمباراة الشوط الاول اداء مميز و رتم معتاد بـ السيطرة و الاستحواذ على الكرة
تحركات و تبادل مراكز بإستمرار اجبر لاعبي سيينا على التراجع و القبول انهم يلعبون حسب الطريقة اللي نبي

لكن التراجع هذا كان يقابله بـ نفس الوقت قوة دفاعيـة و لاعبينا عجزوا اكثر من مرة على ايجاد ثغرات لحلحلة الدفاع

الشوط الثاني و مع هطول الامطار طبيعي تضعف اللياقة بسبب الارضية المبتلة
لكن كان واضح ان بيتكو اعطى تعليمات للاعبين باللعب على الراحة

و هذا الشيء ممتاز جداً اسكر دفاع و اذا استملت الكرة اطقطق فيها مع اللاعبين لين يمشي الوقت

لكن تبديلاته عجيبه و قتلت اللاعبين .. توقعي الشخصي كان انه يطلع كلوزه و ماوري و ينزل زاراتي و روكي
و يعتمد على المرتدات بما ان سيينا فتح اللعب و قاعد يهاجم و دفاعه الثلاثي متقدم كثير حتى ان فيليبي و نيتو قاعد يحاولون يصنعون لعب

توقعي انه يستفيد من درس نابولي واللي سواه ماتزاري يوم نزل اينزين و فارغاس لـ ضرب دفاع لاتسيو اكثر بالمرتدات
ينزلون اثنين نشاط و سريعين و يتعبون الدفاع زيادة مع تواجد كافاني و شفنا دفاع كيف كان يعاني

لكن بيتكو نزل اونازي و التبديل كان طبيعي نوعاً ما
و بعدها ينزل هيرنانيس !! تبديل غريب و ما ادري وش الحكمة منه

و قبل لا ( تنتهي ) المباراة بـ 10 دقايق ينزل كافاندا عشان يمسك سيستو اللي كان مصدر خطورة سيينا من ( بداية ) الشوط الثانية !!

دايم اقول اهم شيء الثلاث نقاط
لكن بالسابق كنت متفائل في بيتكو و انه شكل مفاجأة لي بـ اسلوبه

بس الحين رجع لي التشاؤم و صرت خايف من المباريات القادمة

>> استراحة عـواد <<

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
No one Like Me
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
instgram : The_Game_AW